hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

وفد من قيادة الديمقراطي موفدا من أرسلان زار ميقاتي والصحناوي والتقدمي

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 21:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من قيادة الحزب الديمقراطي اللبناني، موفداً من رئيس الحزب وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، ضمّ نائب رئيس الحزب نسيب الجوهري، وعضوي المجلس السياسي علمان الجردي ولواء جابر، رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي، حيث سلّمه دعوة من أرسلان لحضور الإحتفال الوطني بمناسبة إزاحة الستار عن النصب التذكاري لبطل الإستقلال الأمير مجيد أرسلان، والذي سيقام في ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٧، برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في خلدة، وجرى عرض لآخر المستجدات المحلية.

كذلك قام وفد من الحزب ضمّ الأمين العام وليد بركات وعضو المجلس السياسي بلال العريضي موفداً من أرسلان، بتسليم دعوة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط لنائب رئيس الحزب دريد ياغي في المقر الرئيسي للحزب في وطى المصيطبة.

كما قام وفد ضمّ عضوي المجلس السياسي ليليان حمزة وبلال العريضي بزيارة لنائب رئيس حزب التيار الوطني الحر الوزير السابق نقولا الصحناوي، وسلمه دعوة من أرسلان لرئيس الحزب وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، وجرى عرض للأوضاع الراهنة.

وكان قد زار وفد من قيادة الحزب ضمّ أعضاء المجلس السياسي د. نبيل عويدات، رمزي حلاوي وبلال العريضي، نائب رئيس جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية الشيخ عبد الرحمن عماش، وسلمه دعوة من أرسلان للجمعية.

  • شارك الخبر