hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

لجنة متابعة تشغيل مطار رينيه معوض زارت دبوسي

الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 11:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من لجنة متابعة تشغيل مطار رينيه معوض في القليعات غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس وعقد اجتماعا مع رئيسها توفيق دبوسي بمكتبه بالغرفة

وضم الوفد الناشطين المدنيين كل من : عمر المراد، بكر نعيم، خالد الزعبي، بيار خوري، يوسف الهضام، زيد حمزة، نبيل الحلبي، هلال الحصني، شادية الحسن، واصف طليس، منذر المرعبي، حامد زكريا .

وأشاد دبوسي في بداية الاجتماع "بالعمل الدؤوب الذي تقوم به اللجنة منذ ست سنوات من اجل غاية نبيلة، وهي اعادة تشغيل مطار القليعات .

اضاف : ها نحن اليوم نقوم بتسليط الضوء على طرابلس كعاصمة اقتصادية للبنان لما تمتلكه من مقومات القوة، وهي المرفأ والمطار والمعرض ومصفاة النفط، ونحن بدورنا نقوم بإظهار أوجه القوة والنجاح أمام الآخرين سواء الحكومة اللبنانية أو الدول الاستثمارية عبر سفارات بلادهم في لبنان الذين بدأو يولون اهتماما ملحوظا بطرابلس الكبرى والشمال لأنهما سوق استهلاكية مربحة وأرض خصبة لجميع القطاعات الإقتصادية".

زكريا
من جهته، قال رئيس لجنة متابعة تشغيل مطار رينيه معوض في القليعات حامد زكريا "بأن هذا اللقاء يأتي في اطار تعزيز مشروع " طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية " الذي تتبناه غرفة التجارة ممثلة برئيسها السيد توفيق دبوسي الحريص على ابراز طرابلس والشمال محليا ودوليا".

اضاف : "ان هدف الزيارة هو مضاعفة الجهود لحمل المسؤولين على البدء بإعادة تشغيل المطار، ولأجل ذلك سيتم اتخاذ خطوات متعددة بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة للضغط بهذا الاتجاه، فلا يصح أبدا إبقاء الأمور على هذا النحو المشين لمنطقتنا واهلنا".
 

  • شارك الخبر