2018 | 13:50 شباط 20 الثلاثاء
"الوكالة الوطنية": سيارة اقتحمت سقف منزل في بلدة شبعا بعد ان فقد السائق سيطرته عليها وسقطت عن السقف لتستقر امام بوابة المنزل حيث نجا اطفال كانوا يلهون امام مدخل المنزل بأعجوبة | وزير التربية الإسرائيلي: إذا اندلعت حرب فالجبهة الداخلية ستتضرر بشكل لم نشهده من قبل | ليبانون فايلز: السير متوقف بشكل كامل على طرقات نهر الموت الداخلية وخصوصاً من بعبدات وصولاً حتى نهر الموت |

قبلة حارة جمعت سيلينا غوميز وجاستين بيبر في الكنيسة

أخبار فنية - الثلاثاء 07 تشرين الثاني 2017 - 09:06 -

تعليقات كثيرة قد تُتداول، وانتقادات كثيرة قد تنهال عليهما. فكثيرون هم أولئك تحت الأضواء، وقليلون هم من يهتمّون لكلام النّاس الّذي يطاول حياتهم الشخصية. ويبدو أنّ الفنّانة العالمية سيلينا غوميزأخذت أضواء الشهرة ولم تعد تبالي لكلام الصحافة والمعجبين، خصوصاً بعدما أصبحت سيرتها مادة دسمة لكل موضوع صحافي في الآونة الأخيرة.

فبكل جرأة، تداول العديد من الروّاد على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنّان الكندي جاستين بيبر وهو يقبّل حبيبته غوميز في الكنيسة.

وما ان انتشرت هذه الصورة، حتّى انهالت التعليقات الّتي انتقدت تصرّفهما هذا في إحدى دور العبادة، وايضا جرأة غوميز بالاقدام على مثل هذا التصرّف، وخصوصاً أنّه لم يمض وقت كبير على انفصالها عن حبيبها السابق "ذا ويكند".