2018 | 21:37 شباط 25 الأحد
مريض بحاجة ماسة لدم من فئة A- في مستشفى الروم الاشرفية.. للتبرع الاتصال على 03036351 | غدا يوم "ذلّ" للبنانيين... إحذروا جل الديب | اعتصام امام السفارة الروسية تضامنا مع اهالي الغوطة الشرقية |

نهاد المشنوق: لدي انطباع ان الحريري سيكون خلال ايام في لبنان

أخبار محليّة - الاثنين 06 تشرين الثاني 2017 - 14:15 -

زار وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وأكد على الأثر أن "لقاء خادم الحرمين الشريفين مع الرئيس سعد الحريري ينفي الكثير من الشائعات ويشير الى أن الدنيا بخير ويعطي انطباعا أن الرئيس سعد الحريري سيعود خلال أيام الى لبنان، وأشدد على أنه انطباع وليس معلومات".

وطمأن المشنوق اللبنانيين إلى أن "الوضع الأمني ممسوك من كل النواحي"، مشيرا إلى أن "الاجتماع الأمني صباح اليوم في بعبدا شهد تفاهما وأعلى درجات المتابعة والاستنفار، واتفقنا على العمل من أجل تفادي ما يعكر صفو الأمن في البلاد".

ودعا إلى "انتظار عودة الرئيس الحريري للاجابة عن كل الأسئلة والاقتراحات والأفكار والمشاكل التي يطرحها موضوع استقالته"، مشيدا بـ"حكمة الرئيس عون العالية التي خلقت توازنا مع الفراغ الذي حصل بسبب الاستقالة، وقد أوضح الرئيس عون أنه لن يقوم بأي بادرة قبل لقائه الرئيس الحريري ليسمع منه مباشرة ما هي أسباب استقالته، وإن كان مستمرا بها".

وردا على سؤال عن المعطيات عن محاولة اغتيال الحريري أوضح أنه "ليس لدى الأجهزة اللبنانية أي معلومات، لكن يمكن أن تكون جهة غربية جدية قد أبلغت الرئيس الحريري مباشرة وليس من خلال الأجهزة الأمنية".