hit counter script

أخبار محليّة

روجيه اده: لا اجد اليوم رئيسا للحكومة يحصل على الثقة

الإثنين ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 12:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر رئيس "حزب السلام اللبناني" روجيه اده في تصريح أن "استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري كانت متوقعة منذ مدة"، مشيرا إلى أن "العودة عن الخطيئة المميتة بأن يقبل ان يكون رئيسا للحكومة عند الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في مرحلة تاريخية العالم العربي والعالم اجمع يواجه داعش اولا ومن ثم ادوات ايران في تصدير الثورة وعلى رأسها حزب الله فضيلة".

ولفت إلى أن "الرئيس الحريري اراد من خلال اعلان استقالته من المملكة العربية السعودية التأكيد على ان لبنان ليس كما يقول الايرانيون انه مستتبع لايران مثله مثل نظام الاسد والنظام العراقي واليمني".

وتوقع أن "تبقى حكومة تصريف الاعمال لمدة طويلة لان ليس من احد يعين رئيسا للحكومة الا وسينبذ ان هو قبل ولن ينال الثقة"، مذكرا بما حصل مع الرئيس سليمان فرنجية عندما استقال حليفه الرئيس صائب سلام وعين مكانه الرئيس امين الحافظ فلم يتمكن من الحصول على الثقة، لذا لا اجد اليوم رئيسا للحكومة يحصل على الثقة".

واستبعد اده حصول خضات أمنية خطيرة وكبيرة في الداخل اللبناني، لافتا إلى أن "الخطر الاكبر الحرب بين اسرائيل وحزب الله على الجبهة السورية".

وأشار إلى أن "هناك معلومات عن ان اسلحة كيماوية نقلت الى لبنان"، واصفا "دعوة العاهل السعودي البطريرك الماروني الكاردنيال مار بشاره بطرس الراعي لزيارة المملكة بالتحول التاريخي والانفتاح على العالم لاسيما المسيحي".
 

  • شارك الخبر