2018 | 21:47 شباط 24 السبت
مبعوث روسيا في الأمم المتحدة: من المستحيل تطبيق الهدنة فورا في سوريا من دون اتفاقات ملموسة بين الأطراف المتحاربة | المندوبة الأميركية: نود أن يكون وقف إطلاق النار نافذاً فوراً في كل الأراضي السورية وأن يستمر أكثر من 30 يوماً | المندوب الروسي في مجلس الأمن: روسيا دعمت القرار وأقنعت دمشق بتعليق عملياتها العسكرية |

لجنة المتابعة للاساتذة المتعاقدين في المهني: للاستعداد لاقرار حقوقنا

أخبار محليّة - الاثنين 06 تشرين الثاني 2017 - 12:38 -

اعتبرت لجنة المتابعة للاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني، في بيان تلاه رئيس اللجنة وليد نمير، أن "لبنان يمر حاليا بمحنة كبيرة، نحن كأساتذة متعاقدين في التعليم المهني والتقني مصلحتنا وحدتنا ويجب ان نكون بعيدين عن كل التجاذبات السياسية وعن كل النعرات المذهبية والطائفية، لاننا نخرج أجيالا واي تشرذم بين اطياف الاساتذة يؤثر سلبا على مسيرتنا ومطالبنا المحقة".

وقال: "زملاؤنا الاعزاء في كل لبنان، واجبنا الوطني بناء جيل يبني الوطن ويكمل المسيرة في البناء. انتم مدعوون لرص الصفوف من دون النظر الى ما يجري والاستعداد دائما للمطالبة بحقوقنا تحت أي ظرف لاننا أصحاب حق".

وطالب نمير وزيري المال علي حسن خليل والتربية مروان حمادةب "بت موضوع رفع أجر الساعة، رغم كل الاحداث في البلاد لانها من حقوقنا المشروعة". كذلك طالب وزير المال "صرف ما تبقى من مستحقات للاساتذة المتعاقدين عن العام الماضي لكي نعيش بكرامتنا في وطننا".