2018 | 09:28 شباط 21 الأربعاء
جنبلاط: نشهد اليوم عملية ابادة جماعية في الغوطة الشرقية للبشر وسط تقاسم نفوذ دولي واقليمي مفضوح لسوريا | هل تجمع الهواجس الانتخايبة الحريري وجعجع؟ | ماذا يعني الاعلان المبكر لمرشحي الثنائي الشيعي؟ |

ما حقيقة قطع الطرقات يوم غد؟

أخبار محليّة - الأحد 05 تشرين الثاني 2017 - 21:06 -

نفت مصادر مطلعة لـ"جرس سكوب" صحة البيان الذي يزعم انه صادر عن نقابة النقل البري والذي يعلن عن قطع الطرق بواسطة الشاحنات يوم غد الإثنين.

وأشارت المصادر إلى ن هذا الأمر يحتاج إلى تنسيق مباشر لم يحصل كما تقتضي الاصول مع قيادة الإتحاد العمالي العام.
 

الى ذلك، نفى رئيس اتحاد النقل البري بسام طليس، باسم القطاع البري، ما تتناقله وسائل التواصل الاجتماعي عن اضراب يوم غد، وتجمعات للسائقين والآليات، مؤكدا ان هذا الخبر غير صحيح.
 
ولفت طليس إلى ان أي خطوة من هذا النوع يعلن عنها في بيان رسمي يصدر عن القطاع مجتمعا، وفي مؤتمر صحافي. 

وأكد رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، عدم صحة البيان المنسوب إلى نقابة النقل البري عن الاضراب وقطع الطرقات غدا. وقال: "هذا البيان هو بيان مدسوس وغير صحيح، وقيادات اتحادات النقل ليست على علم به، وهو بيان يصب في خانة توتير الأجواء في هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها، وسياسة قطع الطرقات وإلحاق الأذى بالمواطنين، هي سياسة يرفضها الإتحاد العمالي العام تحت أي ظرف.
 
وأهاب الأسمر بكل وسائل الإعلام "عدم نشر أي خبر يتعلق بالحركة العمالية قبل التأكد من صحته ومصدره، أو الآتصال بالاتحاد العمالي العام، منعا للاستغلال والإساءة للواقع الإقتصادي في هذه المرحلة الدقيقة.
 
وكان رئيس اتحاد النقل البري بسام طليس، قد نفى باسم القطاع البري، ما تتناقله وسائل التواصل الاجتماعي عن اضراب يوم غد، وتجمعات للسائقين والآليات، مؤكدا ان هذا الخبر غير صحيح، ولافتا إلى ان أي خطوة من هذا النوع يعلن عنها في بيان رسمي يصدر عن القطاع مجتمعا، وفي مؤتمر صحافي. 


وكانت معلومات قد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تشير إلى إمكانية قطع الطرقات يوم غد الإثنين من قبل نقابة النقل البري والشاحنات.