2018 | 20:05 شباط 18 الأحد
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

كبارة مهنئا الحريري بالسلامة: مباركة خطوتك وستبقى فينا أينما حللت

أخبار محليّة - الأحد 05 تشرين الثاني 2017 - 18:01 -

هنأ وزير العمل محمد كبارة، اللبنانيين "بسلامة الرئيس سعد الحريري من مخطط الاغتيال والتآمر"، وقال "رئيس الحكومة لم يسمح للمتآمرين بتحويل الحكومة إلى حكومة احتلال".

أضاف: "أما وقد سلم الله دولة الرئيس سعد الحريري من شرور التآمر الذي كان يحاك في ظلام أقبية المجرمين، فإننا نتوجه إلى اللبنانيين بالتهنئة بسلامة لبنان بعد أن انكشفت الجريمة قبل وقوعها، فنجا لبنان عندما نجا الرئيس الحريري من تآمر المتآمرين".

وتوجه إلى الحريري بالتهنئة بالسلامة الشخصية "لأنه سبقهم وتحرر من سجنهم قبل أن يقتلوه، مطبقا القول: لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

وأضاف: "التهنئة بالسلامة السياسية لأن دولة الرئيس الحريري لحق الكذاب إلى باب الدار، ولم يسمح لحزب الإحتلال الفارسي وأتباعه بالسيطرة السياسية على الحكومة التي كانوا يريدونها أن تتحول واقعيا إلى حكومة الإحتلال".

وختم كبارة متوجها إلى الحريري بالقول: "مباركة خطوتك، وستبقى فينا أينما حللت. وفقنا الله وحمى لبناننا من المؤامرات التي تريد الهيمنة عليه وتغيير صورته وهويته العربية".