hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

سلسلة هواوي مايت 10 ترتقي بمفهوم الهواتف الذكية في المنطقة نحو أبعاد جديدة

السبت ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 06:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هواوي توظف التكنولوجيا الثورية للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتتيح للعملاء تجربة تصوير احترافية وتصميماً أنيقاً

تواصل هواوي، ٳحدى أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية حول العالم، ابتكاراتها الفريدة من خلال كشف النقاب عن سلسلة هواوي مايت 10 للهواتف فائقة الذكاء خلال فعاليةٍ مرموقة في دبي. وتشمل السلسة أجهزة هواوي مايت 10، وهواوي مايت 10 برو، وهواوي مايت 10 من تصميم ’بورشه ديزاين‘، وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتوفير تجربةٍ في غاية السلاسة للعملاء.

خاصية التصوير الفوتوغرافي الذكي لتحويل كل لقطة إلى ذكرى استثنائية!
ينفرد كل من هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو بالقدرة على التعرّف على المأكولات والثلج والمساء كالعين المجردة، ومن ثم يعمد بذكاءٍ إلى ضبط واختيار الإعدادات المناسبة لمساعدة المستخدم على التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية في مجموعة مختلفة من البيئات. وتتمتع السلسلة بخاصية التقريب الرقمي بين ستة إلى عشر مرات، مما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط مزيد من التفاصيل. وعلاوةً على ذلك، تتميز الأجهزة بكاميرا ثنائية مصممة بالتعاون مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في صناعة الكاميرات.
أما بالنسبة للتصميم، فبخلاف التوجه السائد بين الشركات نحو إنتاج هواتف ذكية رقيقة وخفيفة الوزن بشاشات عرض كبيرة بدون إطار، تستوحي سلسلة هواوي مايت 10 من الطابع الكلاسيكي لسلسلة مايت مع إضفاء ملامح تصميم جديدة لابتكار هويةٍ فريدة تواكب احتياجات جيلٍ جديد من العملاء.
ومن ناحيةٍ أخرى، تتيح أجهزة السلسلة للمستخدمين تجربةً أكثر ذكاءً وسرعة لن تستغرق معها أكثر من بضعة ثوان لتحميل والاستمتاع بالألعاب عبر الأنترنت بدقة 4K بالتوازي مع استخدام تطبيقاتك المفضلة.
فيما تساهم التقنية الذكية لتوفير الطاقة في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وإطالة العمر الافتراضي للبطارية. وتتجسد أحدى أبرز مزايا السلسلة في تقنية هواوي المتميزة للشحن فائق السرعة، ذلك أن شحن الهاتف لمدة 10 دقائق يزود البطارية بطاقة 20%، بينما يكفل شحنه لمدة 30 دقيقة وصول طاقة البطارية إلى 58%.
وفضلاً عن ذلك، يتميز هواوي مايت 10 برو بتحقيقه للمعيار IP67 في مقاومة الماء والغبار، وبالتالي، لا داعٍ للقلق بشأن حماية هاتفك من الماء بعد اليوم.
وسوف تتوفّر أجهزة مايت 10 برو بلونين رائعين البني موكا(موكا براون) والرمادي تيتانيوم (تيتانيوم جري) أمّا المايت 10 فسوف يتوفّر باللون الأسود واللون البني موكا. وسوف تقوم شركة هواوي باطلاق مجموعة المايت 10 قريباً في السوق اللبنانيّة.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.
وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة ’هواوي‘ والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت ’هواوي‘ المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء ’هواوي‘ إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/levant/
ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:
فايسبوك: http://facebook.com/Huaweimobilelebanon
يوتيوب: http://youtube.com/Huaweimobileleabanon

إنستاغرام: https://instagram.com/huaweimobilelebanon

  • شارك الخبر