hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

اللواء خير تفقد تأهيل طرق عرسال وأشرف على توزيع المساعدات لمزارعي التفاح

الجمعة ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 15:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفقد الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير ممثلا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مشروع تأهيل طرق بلدة عرسال وورش الأشغال في مشاريع بنى تحتية داخل البلدة، وأشرف على توزيع الدفعة الثانية من المساعدات لمزارعي التفاح في بلدتي اللبوة وعرسال.

بدأت الجولة من بلدية اللبوة حيث تم تسليم شيكات المرحلة الثانية الى مزارعي التفاح في البلدة.

وشكر رئيس بلدية اللبوة محمد رباح الرئيس الحريري واللواء خير على هذه الخطوة "التي تدعم المزارعين"، متمنيا على الحكومة تقديم المساعدات لمتضرري التفاح عن عام 2017 "لأن أضرار هذا العام تفوق أضرار 2016".

ثم انتقل خير الى بلدة عرسال واطلع على سير العمل في تعبيد الطرق، رافقه في الجولة رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري. وبعدها أشرف على توزيع المساعدات لمزارعي التفاح في البلدة، والقى كلمة في مبنى البلدية في حضور رئيس البلدية باسل الحجيري والمخاتير والفاعليات ومنسق "تيار المستقبل"، أكد فيها باسم الحريري وقوفه الى جانب بلدة عرسال وجوارها وإطلاق مشاريع تنموية بقيمة 15 مليون دولار تشمل مستشفى ومدرسة وطرقا والكهرباء والمياه وبنى تحتية.

وقال خير: "إن الهيئة تعد مشروعا لتعويض مزارعي الكرز في المرحلة الثانية، بتوجيهات دولة الرئيس الحريري". وشكر قائد الجيش العماد جوزف عون على "تعاونه بالتنسيق مع دولة الرئيس في مساعدة اهالي عرسال في تأمين الامن والامان وتسهيل تنفيذ المشاريع للبلدة والجوار".

وشكر الحجيري رئيس الحكومة وخير على دعمهما للبلدة خدمات ومشاريع.
 

  • شارك الخبر