Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
الشهرة غيّرت يارا كثيراً

لولا أسمائهن وأعمالهن الفنية المعروفة، لاعتقدنا أن قوّة سحرية مجهولة اختطفت نجماتنا العربيات وجاءتنا بطاقم متكامل جديد. لكن مع الاسف فإن هذه القوّة ليست سوى مجموعة من الجراحات التجميلية والحقن الفعالة من البوتوكس والفيلر.

على رأس الفنانات المتغيّرات، تأتي الفنانة اللبنانية يارا. فهي خضعت بدورها للكثير من العلميات لتصغير أنفها وإبراز خدودها وشفاهها والتخلّص من الشوائب. فكيق كانت ملامح النجمة قبل الشهرة وقبل لجوئها للعمليات؟

في صور قديمة تعود الى مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "كأس النجوم"، ظهرت النجمة يارا بملامح طبيعية بحتة تخلو من ثقل المكياج القويّ ووسائل التجميل. وهذا ما زاد سنواتٍ الى وجهها وجعلها تبدو أكبر سنّاً مما هي عليه اليوم، الامر الذي أثنى على دور العمليات في الغاء علامات الشيخوخة والتقدم بالسن وأهميتها في ابقاء النجمات شابات جميلات مهما تقدم بهن العمر.


والجدير بالذكر أن النجمة شاركت في البرنامج باسمها الحقيقي واعتمدت لاحقاً على الاسم الفني يارا. فيما يبقى "كارلا برقاشي" هو اسمها الفعلي.
 

ق، . .
أخبار فنية
تصدرت عارضة الأزياء كيندال جينر قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجرا في العالم، والتي أعلنتها مجلة فوربز الأميركية لتطيح بالبرازيلية
الطقس