2018 | 06:01 شباط 23 الجمعة
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

معهد البحوث الصناعية استضاف وفدا من المركز الدولي لمجالس الاستشارات الدولية

مجتمع مدني وثقافة - الخميس 02 تشرين الثاني 2017 - 12:30 -

استضاف المدير العام لمعهد البحوث الصناعية الدكتور بسام الفرن وفدا من المركز الدولي لمجالس الاستشارات الدولية ضم نائبة الرئيس الدكتورة السي انسفالنر، ومن جمعية المستشارين في الادارة والتنمية برئاسة الدكتور مهند الأسعد. وتم التطرق إلى دور المعهد المتقدم على الصعيد البحثي والاستشاري، ولا سيما على صعيد الاستشارات الدولية.

كما جرى البحث في تفعيل التعاون بين المعهد وكل من المركز الدولي وجمعية المستشارين لناحية وضع الأسس والمسارات التأهيلية التي يحتاجها المستشارون اللبنانيون في عملهم في لبنان والخارج، خصوصا على صعيد منحهم التدريب والثقة والكفاءة وفق المعايير والمواصفات العالمية.

وأبدى الفرن "الاستعداد لوضع المعهد ومراكز أبحاثه ومختبراته في تصرف جمعية المستشارين في الادارة والتنمية من أجل الوصول الى الأهداف المرجوة.