hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

رابع فوز على التوالي لمانشستر يونايتد

الأربعاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر، لكنه لم يحسم بطاقة تأهله إلى ثمن النهائي نتيجة فوز سسكا موسكو الروسي على مضيفه بازل السويسري 2-1، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد بحاجة إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي وعدم فوز سسكا الثالث على مضيفه بازل، لكي يحجز بطاقته في ثمن النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014.

وحقق فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المطلوب منه بفضل الحارس البلجيكي الشاب مايل سفيلار، الذي حول الكرة في شباكه بعدما ارتدت من القائم إثر تسديدة للصربي نيمانيا ماتيتش (45).

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ضمن الهولندي دالي بليند النقاط الثلاث ليونايتد من ركلة جزاء انتزعها ماركوس راشفورد بعد ثوان على دخوله بدلا من الفرنسي أنتوني مارسيال، الذي أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول (78).

لكن سسكا موسكو حرم الفريق الإنجليزي من حسم بطاقته بعدما حول تخلفه أمام مضيفه بازل بهدف للوكا زوفي (32) إلى فوز 2-1 بفضل ألن دزاغوييف (65) والسويدي بونتوس فيرنبلوم (79).

لكن تأهل يونايتد إلى الدور الثاني حسم "منطقيا" وسيضمنه رسميا في الجولة المقبلة عندما يحل ضيفا على بازل في 22 نوفمبر.

ورفع يونايتد رصيده إلى 12 نقطة من أصل 12 ممكنة، في الصدارة بفارق 6 نقاط عن بازل الثاني وسسكا موسكو الثالث، فيما بقي بنفيكا دون رصيد بعد تلقيه هزيمته الرابعة تواليا.

  

  • شارك الخبر