hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

BBAC يطلق علامته التجارية الجديدة

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 16:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق BBAC علامته التجارية الجديدة، وذلك خلال حفلٍ خاص أقامه في فندق Four Seasons أمام حشدٍ من الوجوه الإعلامية والصحافية وأهل الإعلان.

العلامة التجارية الجديدة للمصرف مستوحاة من علاقته الوثيقة مع عملائه والمجتمع، هذه العلاقة التي لطالما تميّز بها BBAC تحت شعاره "الإهتمام بالفعل" حيث تخطى المفهوم التقليدي لما يربط المصرف بعملائه، فأصبح الإهتمام يشمل الشعور بالراحة والأمان والألفة بين المصرف وكل من يتعامل معه.
العلامة الجديدة تظهر شخصين، الأول يمثل المصرف باللون الأزرق و الثاني يمثل الزبائن أو المجتمع بلون الأكوا، يندمجون كشركاء لتشكيل دائرة متشابكة كدلالة على صلابة العلاقة بينهما.
قال رئيس مجلس إدارة ومدير عام BBAC الشيخ غسان عساف في كلمته: " تأتي هذه المرحلة في ظل ما يشهده القطاع المصرفي من تغييرات ومستجدات على الصعد كافة، وخصوصاً لناحية التطورات التكنولوجية. وقد عنينا أن تعكس علامتنا التجارية الجديدة الحداثة والإنفتاح والحرفية وفي الوقت عينه أن تحافظ على إرثنا وانجازاتنا الممتدة على مدى ستين عاما".
وأكد الشيخ عساف على إيمانه وتفاؤله بمستقبل الوطن وقال: "منذ عام 1956 ونحن نساهم في بناء بلدنا ومستمرون بالإهتمام والإلتزام تجاه هذا البلد وشعبه. فنحن نؤمن بلبنان الذي عُرف بالصمود وروح الإبتكار وإرادة الإستمرار رغم كل التحديات". واعداً بالمزيد من التوسع وبإطلاق منتجات مبتكرة و الإستثمار لتطوير الخدمات الرقمية لتواكب أحدث التجارب الحاصلة حول العالم.
 

  • شارك الخبر