hit counter script
شريط الأحداث

أخبار إقليمية ودولية

المرعبي: كلام الموسوي وظيفته الإساءة للبنان وتشويه انجازات السعودية

الأحد ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 17:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شجب وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي بشدة اتهام النائب نواف الموسوي المملكة العربية السعودية بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وقال الوزير المرعبي في بيان: "طالعنا النائب نواف الموسوي بتنظيرة جديدة من خزائن حزب الله الفكرية والسياسية المعادية للملكة العربية السعودية، ودورها في مواجهة المشروع الايراني المنطقة".

وأضاف: "وفق تنظيرة الموسوي أنّ الحملات السعودية على حزبه لم تنفع في تغطية التطبيع مع العدو الاسرائيلي، وأنّ اكبر مشروع تطبيعي هو مدينة نيوم"، موضحاً "أنّ مشروع نيوم كما صار معروفاً للقاصي والداني، يشكّل قفزة حضارية وإنمائية كبرى في حياة العديد من البلدان العربية، ويؤسس لنهضة عمرانية وثقافية وتظهيراً لاستراتيجيا تؤرق الايرانيين اصحاب الافكار التدميرية وسياسة الموت والخراب".

واعتبر الوزير المرعبي أنّ "التهجّم على المملكة وقيادتها ورؤيتها، هو بضاعة رخيصة يلجأ اليها الباحثون عن اي وسيلة للإضرار بمصالح لبنان وعلاقاته مع اشقائه العرب"، لافتاً إلى أنّ "كلام الموسوي الاخير لا وظيفة له سوى الاساءة للبنان والمصالح العليا للبنانيين، وتشويه صورة إنجاز غير مسبوق في التاريخ العربي، وهو ما لم يتعود عليه حتى الساعة المحور الايراني المهتم فقط بالحروب والسلاح النووي وعراضات الحرس الثوري، وانجازاته تقتصر على إختلاق الحروب الاهلية واثارة الفتن وارتكاب المجازر وتدمير البلاد وقتل العباد، لا لشيء الا نتيجة الهلوسة بتخيل سيطرته على قرارات الدول العربية".

وختم الوزير المرعبي قائلاً: "نأمل من المملكة العربية السعودية التي تقوم بانشاء هذا المشروع الاستراتيجي والرؤيوي الفريد من نوعه، والذي يؤمن مئات الاف فرص العمل للشباب العربي، أن تكون قد أعدت في مدينة نيوم مطمراً للأفكار السوداء والاتهامات الباطلة مهما كان مصدرها والمروّج لها".


    

  • شارك الخبر