Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
نيكول سابا تكشف سبب موافقتها على "الهيبة 2"!

أكّدت الفنانة نيكول سابا أنها "تعاقدت منذ فترة على عمل الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" مع الممثل تيم الحسن"، وقالت: "إن شاء الله سيكون عرضه في شهر رمضان من العام المقبل 2018. والحمد لله أن الجزء الأول سبق وحقق نجاحاً كبيراً، وكان لافتاً للأنظار ونال إعجاب الجمهور"، وتمنّت أن "يكون الجزء الثاني بالقوة نفسها ونستطيع تقديم أشياء ترضي الجمهور".

وفي حديث خاص مع موقع "العربي الجديد"، رفضت سابا التي تستعدّ حالياً لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني، عن التكلم عن تفاصيله، قائلة: "دعونا نجعل الأحداث مشوقة، لكن بشكل عام حينما قرأت الشخصية شعرت أنها تشبهني كثيراً وفيها تفاصيل مثلي".

وأشارت في سياق منفصل أنّها تدقق في اختياراتها لأعمالها "إلى أقصى حدّ، وأحسب خطواتي الفنية جيداً سواء غنائية أو تمثيلية، وهذا القرار كان منذ أن شاركت الفنان عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية" فشعرت أنه أصبح على عاتقي مسؤولية كبيرة في الحفاظ على المستوى الذي بدأت من خلاله".

وعن إمكانية ظهورها بمسلسلين في شهر رمضان، لفتت سابا إلى أنّها لم تحظ "هذه الخطوة سوى مرة واحدة فقط لأني لا أفضّل ذلك وأحب التركيز بشكل كامل في عمل واحد، وهذه المرة كانت منذ عامين حينما قدمت مسلسل "ألف ليلة وليلة" ومسلسل آخر هو "قسمتي ونصيبك" مع الفنان هاني سلامة، وما دفعني دون خوف لقبول الظهور في شهر واحد بعملين هو اختلافهما تماماً سواء من حيث اللوك أو القصة والأحداث، فلا يوجد بينهما أدنى علاقة، كما أني في مسلسل "قسمتي ونصيبك" قدمت ثلاث حلقات فقط طبقا لطبيعة المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار منفصل متصل، ومجمل الحلقات كلها 15 حلقة".

وبعد أن كان آخر ظهور سينمائي لها من خلال فيلم "حياتي مبهدلة" منذ عامين مع محمد سعد، أشارت إلى انّه لا يهمها طرح فيلم كل عام، لأنها تختار أعمالها بعناية جدًا، "لذا فلو لم أعثر على العمل الجيد الذي يجذبني ويشدني منذ الوهلة الأولى لقراءته، فلا أقبله".

أمّا عن كيفية التوفيق بين بين عملها وأسرتها، فقالت: "أحرص قدر استطاعتي على ألا يأتي أي منهما على حساب الآخر، خاصة وأني كما تعلمون لديَّ طفلة "نيكول"، وتحتاج إلى رعاية واهتمام، وأحب أن أكون بقدر المسؤولية وأكون غير مقصرة".
 

ق، . .
أخبار فنية
أعلنت هيئة الترفيه السعودية، اليوم الأحد 19 تشرين الثاني، عن تنظيم حفل غنائي استعراضي تحييه فنانة لبنانية شهيرة، فينا يع
الطقس