2018 | 23:51 شباط 24 السبت
الجيش السوري الحر يرحب بقرار وقف إطلاق النار ويعلن التزامه الفوري بتنفيذ بنوده | "الوكالة الوطنية": مجهولون ألقوا عند العاشرة من مساء اليوم قنبلة صوتية في شارع الجامع داخل مخيم الرشيدية جنوبي مدينة صور | مندوب الصين: على المجتمع الدولي العمل معا لتنفيذ قرار مجلس الأمن والحل السياسي هو الطريق الوحيد لإنهاء الصراع في سوريا |

ممثلة تتهم رئيساً سابقاً بلمسة فاحشة من مقعده المتحرك

متفرقات - الأربعاء 25 تشرين الأول 2017 - 12:35 -

اعتذر  بوش الأب لممثلة أميركية قالت إنه لمسها من الخلف بينما كان على كرسيه المتحرك قبل عدة سنوات، وأشار الرئيس الجمهوري السابق، إلى أن الحادثة كانت من قبيل الفكاهة.

الممثلة  هيذر ليند البالغة من العمر 34 عاماً، والتي لعبت دور البطولة في المسلسل الأميركي "تحول: جواسيس واشنطن"، كتبت الادعاء ضد بوش البالغ من العمر 93 عاماً على صفحتها بالانستغرام.

وفي البوست الذي قامت بحذفه لاحقا، ذكرت أنها كانت تشعر "بشيء مهيب لرؤيتي الرئيس باراك أوباما وجورج بوش الابن والرؤساء السابقين معا الذين أدوا الخدمة ويستحقون التبجيل، لكن الصورة الجماعية ضايقتها بعض الشيء" بوجود بوش الأب فيها.

وكانت المجموعة قد ظهرت معا، أوباما وبوش الأب والابن وكارتر وبيل كلينتون، في حفل موسيقى خيري جمعت خلاله 31 مليون دولار لجهود الإغاثة من الأعاصير.

الأمر توضحه ليند: "عندما أتيحت لي الفرصة للقاء بوش الأب قبل أربع سنوات أثناء الترويج لبرنامج تلفزيوني تاريخي كنت أعمل عليه، قام بوش الأب بالاعتداء علي عندما كنا نجهز لالتقاط صورة جماعية".

وتابعت: "لم يقم بمصافحتي بيديه، بدلاً من ذلك لامسني من الوراء وكان على كرسيه المتحرك بصحبة زوجته باربرا بوش، وقال لي نكتة قذرة".

وكانت الممثلة التقت الرئيس الـ 41 للولايات المتحدة في عرض خاص لمسلسل "التجسس" الحلقة الأولى في عام 2014، وهذا يعني أن بوش الأب كان في التسعين من عمره.

وقالت ليند إنها قررت التغاضي عن ذلك الأمر وقتها، لكنها وجدت الشجاعة الآن للكلام عنه بعد موجة الاعترافات التي انفجرت في الأسابيع الماضية إثر فضيحة قطب هوليوود.

وتابعت: "لقد تخلى عن سلطته وهيبته كرئيس سابق عندما قام بهذا الأمر".

توضيح بوش الأب

وفي بيان نشر عقب بوست الممثلة ليند، رد بوش الأب قائلاً: "إن الرئيس بوش وتحت أي ظرف كان لا يمكن أن يقوم بإيذاء أحد، وهو يعتذر بشدة إذا كانت تلك المزحة قد أساءت للسيدة ليند".

ووفقا للممثلة، فإن حارس الأمن وقتذاك طلب منها عدم الوقوف بجانب الرئيس لأخذ صورة جماعية.