2018 | 21:18 شباط 21 الأربعاء
"او.تي.في.": ما من اشكال لانعقاد مؤتمر روما لكن الامور تختلف لناحية امكانية انعقاد مؤتمر باريس 4 | وزير الاقتصادي لـ"أو.تي.في.": لاقرار الموازنة بالتوازي مع اصلاحاتها قبل مشاركة لبنان في المؤتمرات الدولية | "أو.تي.في.": الاتفاق على مبادلة جزء من سندات الخزينة بالليرة اللبنانية بسندات تصدرها الحكومة بدولار لمعالجة العجز العام |

جورج الراسي وجويل حاتم معاً ونادين الراسي تبارك علاقتهما

أخبار فنية - الأربعاء 25 تشرين الأول 2017 - 09:44 -

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين الفنان جورج الراسي وطليقته ووالدة إبنه جويل حاتم.

فقد نشرت جويل حاتم مقطع فيديو يجمعها بطليقها جورج الراسي، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، مؤكدة على الحب الكبير الذي تكنّه له حيث علّقت على الصورة: "ومين معقول قلبي يحب غير بيّو لأبني".

وحظي هذا التعليق بمباركة نادين الراسي شقيقة جورج، من خلال لايك وضعته على الصورة.

ويبدو أنّ الثنائي جورج وجويل، إكتشفا أنهما لا يستطيعان الإستغناء عن بعضهما، رغم كل المشاكل التي إعترضت طريقهما خلال زواجهما وبعد طلاقهما والتي وصلت إلى حد الشتائم والكلام النابي واللجوء إلى القضاء، على خلفية حضانتهما لإبنهما جو.

فهل يكمل جورج وجويل حياتهما معاً ويتزوجان مجدداً أم أن الأجواء الحلوة والطيبة التي تسود علاقتهما حالياً لن تدوم طويلاً؟

وكانت جويل حاتم وإبنها جو قد صورا حلقة تلفزيونية مع الفنان وسام صباغ ضمن برنامج "قصة وقت"، حيث توجه الثلاثة إلى منزل جورج الراسي، بعد أن إقترحت جويل على وسام أن يقوما بمفاجأة طليقها، الذي رحب بهما بقوة، معرباً عن سعادته بهذه المفاجأة.

ومن بعدها إنتشرت صور لجويل وجورج وهما يتواجدان معاً في أماكن السهر، وهما في غاية السعادة والإنسجام، متناسييْن المشاكل والخلافات التي فرقت بينهما، وأدت إلى طلاقهما، بعد سلسلة من الفضائح عرف بها القاصي والداني، تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أن جويل حاتم، كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن وجود حب جديد في حياتها، فهل هي كانت تحاول إغاظة جورج الراسي لكي يعود إليها؟