2018 | 18:08 شباط 24 السبت
قتلى وجرحى من مدنيين وعسكريين في تفجيرات قرب معسكر مكافحة الإرهاب جنوب عدن | نصرالله: دائرة بعلبك هي موضع اهتمام كبير وستكون محطّ انظار بسبب هوية هذه المنطقة وتاريخها مع حزب الله | مكتب الرئيس الحريري ردّا على سعيد: رئاسة الحكومة لم تتدخل في هذه المسألة لا من قريب ولا من بعيد وهي غير معنية بأي مزاعم تساق في هذا الشأن لأغراض سياسية واضحة |

فتاة تتناول الطعام من حاويات القمامة وتدخر النقود لهذا السبب !

متفرقات - الثلاثاء 24 تشرين الأول 2017 - 08:27 -

تداوم فتاة تدعى جوزفين ليانغ تبلغ من العمر 25 عاما على البحث في حاويات القمامة عن بقايا الطعام الذي يتركه الناس حتى تدخر نقودها لممارسة هوايتها المفضلة وهي السفر.

ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن جوزفين كشفت عن الطريقة التي تلجأ إليها لتخفيض فاتورة طعامها إلى 5 جنيهات استرلينية أي مايعادل حوالي 6.5 دولار، وذلك عن طريق تناول الأكل الذي يتخلص منه البعض في حاويات القمامة.

وقالت جوزفين إن هذه الطريقة تمكنها من تحقيق هوايتها المفضلة وهي السفر، موضحة أنها عملت مع الجمعيات الخيرية التي تركز على بقايا الطعام، لسنوات كثيرة لذلك كان الأمر في تحويل حياتها لم يكن صعبا.

وأضافت أن هناك الكثير من المطاعم تتخلص من بقايا الطعام، وأنها تقضي معظم الوقت في البحث عن التطبيقات التي تكشف عن أماكن هذه الأطعمة.

واستكملت قائلة: «أعمل مع شركة تريسترام ستورات وأعرف الكثير من التطبيقات التي توضح أماكن بقايا الطعام التي يتخلص منها المطاعم».