hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هذه هي حقيقة صدم سيارة مملوكة من قبل جو أشقر لمسنّة في بيروت

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 18:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن الفنان جو أشقر البيان التالي:

رداً على ما يجري تناقله إعلاميّاً حول قيام إحدى السيّارات المملوكة من الفنان جو أشقر بصدم سيّدة مسنّة في بيروت عصر اليوم، وما أشيع عن فرار السائق، يهمّ الفنان جو أشقر أن يوضح ما يلي:

"حصل حادث سير مؤسف عصر اليوم، حيث قام أحد أصدقائي خلال حيازته وقيادته إحدى السيارات المملوكة منّي والمسجّلة بإسمي بصدم سيّدة مسنّة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت. وعلى أثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وابتعد عن المكان واتصل بمحاميه الذي طلب منه فوراً التوجّه إلى أقرب مركز قوى الأمن من تلقاء نفسه لإجراء المقتضى القانوني. "

أضاف البيان:"بناء على ذلك، أعرب عن أسفي وتأثري البالغ لوقوع هذا الحادث الناتج عن القضاء والقدر، وأؤكّد أنّ سائق السيارة هو بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية. وأشدد في هذا الاطار على إحترامي الشديد للقوى الأمنية وللقضاء، وأضع نفسي في التصرّف في حال طُلب مني إعطاء أيّ إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة."

وختم متمنياً " على جميع وسائل الإعلام توخّي الدقّة في تناقل الأخبار المرتبطة بهذا الحادث، وأعلن بأنّني لن أدلي بأيّ تعليق إضافي عبر وسائل الاعلام حول هذا الحادث المؤسف، قبل الإنتهاء الكامل من الإجراءات القانونية والقضائيّة اللازمة".
 

  • شارك الخبر