2018 | 22:31 شباط 21 الأربعاء
التحكم المروري: إحتراق مركبة في الدورة | أبو فاعور: تيمور جنبلاط سيدخل الى البرلمان بكتلة وطنية وازنة | علي حسن خليل لـ"أم.تي.في.": لا خلاف مع رئيس الجمهورية ميشال عون وعلاقتنا اليوم طبيعية مع التيار الوطني الحر ولا ننكر تعرّضها لمشاكل أخيرا تركت جروحا من الصعب تجاوزها سريعا |

الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن دون وقوع إصابات

أخبار إقليمية ودولية - الاثنين 23 تشرين الأول 2017 - 09:30 -

قالت الشرطة البريطانية الأحد، إنها تتعامل مع "واقعة" في ساحة ترفيهية في نانيتون بوسط إنكلترا. ووردت أنباء عن وجود مسلح احتجز رهائن في المجمع الترفيهي الذي يضم دار سينما وقاعة بولينج. وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية، أنهت الشرطة عملية احتجاز رهائن دون وقوع إصابات.

قالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) الأحد، إن الشرطة البريطانية أنهت عملية احتجاز رهائن تحت تهديد السلاح في مجمع ترفيهي بوسط إنكلترا. وقالت إنه لم تقع إصابات بعد أن احتجز مسلح اثنين من الموظفين رهائن في صالة للبولينج.

وأشارت الشرطة البريطانية إلى إنها تتعامل مع "واقعة" في مجمع نانيتون الترفيهي بوسط إنكلترا، ليس لها صلة "بأي نشاط إرهابي".

وقال مهدي أفشار الرئيس التنفيذي لشركة "إم.إف.إيه باول" التي تمتلك صالة البولينج لمحطة سكاي نيوز، إن رجلا احتجز موظفين اثنين رهائن في المجمع الذي يضم دارا للسينما وصالة للألعاب الرياضية وعدة مطاعم.

وأظهرت صور على تويتر انتشار الشرطة المسلحة في المجمع، وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أنه تم إغلاق الطرق المؤدية للمجمع. وقال شاهد آخر لسكاي نيوز إنه سمح لبعض الأشخاص بمغادرة المجمع.