hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

"من غير ما تقصد"... ريهانا إحدى أيقونات "الهالوين"

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 09:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عرفت النجمة العالمية ريهانا أنها تبحث دائما عن الإطلالات الغريبة والمثيرة للجدل التي تجعل الأضواء تتسلط عليها بمجرد ظهورها، واستعدادا للاحتفال بأعياد الهالوين " Halloween " تتحول ريهانا لإحدى الشخصيات التي من الممكن أن يستوحى منها إطلالات مميزة لهذه النوع من الاحتفاليات ، واليوم نستعرض اطلالات ريهانا التي يطلق عليها الانسب للهالوين بالرغم من ظهور النجمة الشابة بها في أهم و أكبر الاحتفاليات على مر السنين.

ومازالت اطلالة ريهانا التي ظهرت بها في " Coachella " عالقة بأذهان محبيها و معجبيها من المعطف الطويل المصنوع من الفراء ذى اللون البنفسجي للحذاء من الون الوردي و نظارة الشمس السوداء و هي احدي الاطلالات التي كان من الافضل ان تظهر بها ريهانا باحتفالات الهالوين.

أيضا فستان ريهانا التي ظهرت به علي السجادة الحمراء بحفل " Met Gala " عام 2015 كان الاكثر اثارة للسخرية فاستطاع محترفي استخدام برنامج تعديل الصور الشهير " فوتوشوب" أن يظهروا الفستان و كأنه " بيتزا" و حولوا ريهانا بصور اخري لسندريلا .

ويظل حتي الآن فستان ريهانا الشفاف الذي ظهرت به في حفل " CFDA Fashion Awards " محط تركيز الكثيرين من المعنيين بالموضة و الذين اكدوا أنه لم يكن يصلح تماما للظهور علي السجادة الحمراء ، كذلك الامر لفستان ريهانا الذي حضرت به حفل الجرامي و تحول لمحط سخرية من قبل الكثيرين.

"اليوم السابع"

  • شارك الخبر