Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
شذى حسون تغازل جمهورها بإطلالة مفعمة بالأنوثة

خطفت النجمة العراقية شذى حسون الأنظار في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وشاركت بها جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”.

وظهرت شذى في إطلالتها الراقية بطقم من اللون الأسود مزينًا بحقيبة صغيرة منقوشة بالأبيض، وتسريحة شعر بلون مائل إلى الأشقر منسدلة على كتفيها، ونسقت إطلالتها بماكياج فاخر زادها رونقًا وبهجة وجمالاً.

وعلقت النجمة العراقية في إطلالتها الأولى: “إنها كالبحر.. قوية كفاية لإغراقك، ناعمة كفاية لتطهيرك، عميقة كفاية لإنقاذك”.

وكتبت في تعليق آخر: “إذا كنت متعبًا، تعلم أن تستريح لا أن تستسلم”.

وانتهت شذى حسون من تصوير أغنيتها الجديدة “الدنيا ما سيباش”، التي تم تصويرها الأسبوع الماضي في بيروت، وهي من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وتعاونت شذى حسون في أغنية “الدنيا ما سيباش” مع الشاعر سمير المجاري، وهي من ألحان المهدي مزين، ومن إخراج هاس غدار، وهي الأغنية الأولى خلال مشوارها الفني التي تقدّمها باللهجة المغربية.

وتتناول الأغنية المصورة قصة فتاة تُفاجأ باختفاء حبيبها، الذي ترك لها رسالة يخبرها من خلالها بانتهاء قصة حبهما، وتظهر خلال الأغنية وهي تتجوّل في الشوارع وتغني “الدنيا ما سيباش”.

ق، . .
أخبار فنية
ينفرد برنامج "قصة وقت" الذي يقدّمه الممثل وسام صبّاغ بإطلالة حصرية للنجمة مايا نعمة وحبيبها المدرّب
الطقس