2018 | 21:50 شباط 17 السبت
اطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيل | صفارات الإنذار تدوي بموقع صوفا العسكري وعدد من المستوطنات شرق رفح جنوب قطاع غزة | بالصور: غرق مستديرة مار شربل - أول طلعة ذوق مصبح بالمياه |

حبيبة براد بيت تبلغ 21 عاماً... هل هي أجمل من أنجلينا جولي؟

أخبار فنية - الأحد 22 تشرين الأول 2017 - 07:31 -

بعد مضي حوالي سنة على طلاق براد بيت وأنجلينا جولي، عادت أخبار الثنائي إلى الواجهة من جديد، بعدما تمّ الإعلان عن حبيبة جديدة في حياة النجم المعروف هي الممثلة البريطانية الصاعدة إيلا بيرنل التي تصغره بحوالي 32 عاماً!


وكانت الشائعات بدأت تلاحق براد منذ فترة عن علاقته الجديدة، لينشر أحد المواقع الأجنبية تقريراً يتحدث فيه عن هذه العلاقة، وعن الشابة التي تبلغ من العمر 21 عاماً، أي أنّها أكبر بخمس سنوات فقط من ابنه البكر، واللافت أنّ إيلا أدّت الدور نفسه الذي لعبته أنجلينا جولي في فيلم Maleficent، حيث جسدت شخصيتها في مرحلة المراهقة، وفي هذا الأمر توجه إلى هناك شبه بين النجمتين!

 

وفي حال أردنا إجراء مقارنة بين إيلا وأنجلينا، نجد أنّ الأولى تتمتع بجاذبية لا يمكن تجاهلها، ولكنّها لجمال أنجلينا الحظ الأوفر، وهي أشبه بطفلة أمام براد، حتّى أنّ التقرير نفسه تحدّث إلى أزمة منتصف العمر حين كشف عن هوية حبيبة براد الجديدة، لأنّها بالفعل من الصعب اعتبارها مناسبة له ولسنّه. كما لفت إلى سعادة النجمة الشابة بهذه العلاقة، وإلى غضب أنجلينا منها. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن سر جمال أنجلينا جولي بعد الأربعين.
 
 
تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي ركزّت في معظمها على مسألة فارق العمر الكبير بينهما، ولكن ما علينا إلا الانتظار لمعرفة مصير هذه العلاقة، خصوصاً أنّ الأمر موجود في هوليوود، وهناك الكثير من المشاهير لم يكترثوا لهذا الفارق، وارتبطا رسمياً.
 
 
ياسمينة