hit counter script

أخبار محليّة

تيمور جنبلاط عاد من موسكو والتقى وفودا وفاعليات في المختارة

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 16:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عاد تيمور جنبلاط من موسكو بعد زيارة سياسية استمرت اياما، التقى خلالها عددا من المسؤولين في موقع القرار،أبرزهم نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف الذي عرض معه الأوضاع العامة على الساحتين الدولية والإقليمية، ورافقه فيها القيادي في "الحزب التقدمي الإشتراكي" حليم أبو فخر الدين وعضو مجلس القيادة النائب وائل أبو فاعور.

وفور عودته التقى تيمور جنبلاط في قصر المختارة عددا من الوفود الشعبية والمناطقية والشخصيات، بحثت معه في قضاياها المطلبية والخدماتية المختلفة وامورا انمائية وحياتية واجتماعية، وتقدمها رجال دين وفاعليات ومجالس بلدية واختيارية، في حضور النواب، هنري حلو، اكرم شهيب وايلي عون.

ومن ابرز الوفود على التوالي، موظفو وجباة مؤسسة كهرباء لبنان نقلوا الى تيمور جنبلاط مظلوميتهم ومعاناتهم الكبيرة حيال اوضاعهم في الشركة. وقد كلف تيمور جنبلاط النائب شهيب متابعة الملف من اجل انصافهم.

كما التقى وفدا من بلدة بيصور ضم ادارة المدرسة المهنية واهالي، عرض له الحاجة الى بناء جديد للمهنية وتجهيزه وتوفير الاساتذة له. وكلف جنبلاط مستشار وزير التربية انور ضو الاطلاع على المبنى القديم وتقييم وضعه الحالي من اجل تفعيل وتطوير المهنية.كما التقى وفدا من من عائلة خضر وعددا من عائلات بلدة بعقلين مع المجلس البلدي شكره على اهتمامه بعدد من شؤون البلدة وشجونها وطرح بعض المطالب، وتحدث رئيس البلدية عبدالله الغصيني ورياض خضر.

ومن زوار المختارة وفود مطلبية متصلة بحاجات كل بلدة لا سيما من عائلة ابو ظاهر في الزعرورية، بلدة داريا، بلدة كترمايا في اقليم الخروب، بلدة مجدالمعوش الشوف، حارة الناعمة، عائلة حلاوي في الباروك، بلدة عين زحلتا، وفد من بلدة نيحا تحدث باسمه رئيس البلدية وهيب غيث، وسيدات بلدة كفرنبرخ الشوف طلبن دعم الجمعية لناحية شراء وتأمين الارض من اجل تفعيل وتطور عملها على الصعد الاجتماعية والخيرية.

والتقى تيمور جنبلاط رئيس دائرة المساجد في المديرية العامة للاوقاف الاسلامية الشيخ مازن القوزي وعرض معه عددا من القضايا والمواضيع ذات الصلة، ورئيس لجنة بيت بعقلين العميد المتقاعد سليم ابو اسماعيل، لشكره على الانتخابات الاخيرة للجنة، والطلب من تيمور جنبلاط رعاية افتتاح مركز الخدمات الطبية في بعقلين.

كما تناول جنبلاط حاجات القرى مع سلسلة من المجالس البلدية ورؤساء الاتحادات والبلديات، اضافة الى لقائه جمعيات واندية اهلية واجتماعية عرضت متطلباتها ومناقشة اوضاعها واحتياجاتها وطلب رعايته عددا من انشطتها، ومراجعات مختلفة. 
 

  • شارك الخبر