hit counter script

أخبار محليّة

ايلي محفوض: لا نمانع تقارباً مع حزب الله لكن انطلاقاً من ثوابتنا

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 15:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكّد رئيس حركة التغيير ايلي محفوض انّ " ما يجمع القوات والكتائب هي قضية واحدة ولا يمكن اللا ان يجتمعوا عند المصاعب"، مضيفا انّه لن يترشح مقابل اي مرشح تابع للحزبين.

واعتبر محفوض في حديث للـ "ام تي في" انّ " النائب احمد فتقت مميز ومتمايز ووجوده عند اشرف ريفي لا يعني خروجه من تيار المستقبل".

واشار محفوض الى انّه قد يترشح عن المقعد الماروني في عكار او طرابلس معتبرا انّ المقعد النيابي الطرابلسي هو موقع سياسي اكثر منه نيابي.

وحول الموضوع الذي اثارته النائب ستريدا جعجع قال محفوض: "النائب ستريدا جعجع اخطأت وهي استدركت الموضوع ولم تكتف بالتصريح الاعلامي بل اصدرت بيان اعتذار".

وتابع: "اذا حصل تقارب وتحالف بين القوات والمرده فهو لن يكون آنيا او انتخابيا والفريقان يثقان بأنّه يريح ليس موارنة الشمال فحسب بل موارنة لبنان ككلّ".

وأضاف: "لو اختلفنا في السياسة مع سليمان فرنجيّة فلا أحد يستطيع أن ينكر حضوره وهو دخل إلى نادي المرحشين الجديّين إلى رئاسة الجمهوريّة".

ورداً على سؤال عن أداء رئيس الحكومة سعد الحريري، قال محفوض: "الحريري حليف وصديق ويحمل إرثاً كبيراً ولكنني لست راضٍ عن أدائه السياسي في هذه الفترة".

واعتبر "ان أي معارضة لن يكتب لها نجاح إذا لم تكن القوات رأس حربة فيها إلى جانب تيار المستقبل".

وختم: "ما يزعجني هو سطوة حزب الله على الشق الامني الذي برز في عرسال وهذا يضعف العهد اشارةً الى ان العماد جوزف عون هو البقعة البيضاء الوحيدة".
 

  • شارك الخبر