hit counter script

أخبار محليّة

شارل جبور: غريب أمر هذا التسابق بالرد على مزحة النائب ستريدا جعجع

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 14:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

غرّد رئيس جهاز الاعلام والتواصل في القوات، شارل جبور، قائلا: "غريب أمر هذا التسابق بين الشخصيات التي يفترض أنها حليفة للقوات بالرد على مزحة النائب ستريدا التي توصِّف واقع الحال التاريخي بين بشري وزغرتا".

واضاف:"الخلاف التاريخي بين بشري وزغرتا تحول إلى قصص مهضومة كنت أستمتع بسماعها من المرحوم الكبير سمير فرنجية الذي كان يتهجم ممازحا على كل بشراني".

وتابع: "لا يجوز تحميل مزحة عن عقلية قديمة كانت سائدة أكثر مما تحتمل، فالنائب جعجع روت ما كان يقوله والدها وهو لسان حال أهالي بشري وزغرتا".

وقال: "من الظلم تحوير ما قالته النائبة جعجع وإسقاطه على واقع الحال لأهداف سياسية فيما هو لا يخرج عن سياق الروايات المتصلة بالعلاقة بين بشري وزغرتا".

واشار الى ان "القفز فوق الوقائع التاريخية لا يطوي الصفحات التاريخية السوداء فيما تحويلها إلى قصص تهكمية يساهم في طيها في ظل حرص سياسي ايضا على صفحات بيضاء".
وتابع: "رواية النائبة ستريدا هي واحدة من آلاف الروايات التي يتم تناقلها في جلسات حميمية عن ذهنية حقيقية وقديمة ولا تعبر عن واقع الحال إطلاقا".

واضاف: "من المؤسف جدا تضخيم وتحوير ما قالته النائبة ستريدا التي عملت وتعمل مع الحكيم وكل القوات على فتح صفحات جديدة على قاعدة تنظيم الخلاف السياسي".

ولفت الى ان "الرواية التي تحدثت عنها النائبة ستريدا تعود إلى الماضي وإلى ذهنية لم تعد موجودة ومن المعيب إسقاطها على الحاضر وتحميلها أكثر مما تحتمل".

  • شارك الخبر