2018 | 00:48 أيلول 23 الأحد
إيران تستدعي سفراء هولندا والدنمارك وبريطانيا بشأن هجوم على عرض عسكري وتتهمهم بإيواء جماعات معارضة إيرانية | قراصنة يخطفون 12 شخصا من طاقم سفينة سويسرية في نيجيريا | رياض سلامة للـ"ال بي سي": ان كل ما يقال عن استقالتي لا يتعدى الشائعات التي تهدف الى زعزعة الوضع النقدي الجيد واستقالتي غير واردة على الاطلاق | الحريري: لم يبق امام المتحاملين على وطننا الا بث الشائعات الكاذبة حول صحة رياض سلامة والتقيه دائما واكلمه يوميا واتصلت به للتو وصحته "حديد" والحمد لله | ياسين جابر في تسجيل صوتي منسوب له: العهد سيدمر لبنان وعشية جلسة الإثنين يضغط الرئيس عون ووزير الطاقة لينالا 500 مليون دولار ليؤمنا الكهرباء لعدد من الساعات | قوات الدفاع الجوي السعودي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة جازان جنوبي السعودي | هادي أبو الحسن: فليترفع الجميع عن الصغائر ولننقذ بلدنا من السقوط لان الناس مسؤوليتنا جميعا | حزب الله دان هجوم الأهواز: عمل إرهابي تقف وراءه أياد شيطانية خبيثة ورد على الانتصارات الكبرى لمحور المقاومة | انفجار سيارتين ملغومتين في العاصمة الصومالية وإصابة شخصين | مصادر الـ"او تي في": كلمة لبنان في الامم المتحدة ستتمحور حول الوضع الاقتصادي والخطة الاقتصادية والتحضيرات الجارية لتنفيذها ومسألة النزوح السوري والفلسطيني | وزارة الخارجية والمغتربين تدين الهجوم الذي استهدف عرضاً عسكرياً في مدينة الأهواز الايرانية وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الايرانيين كما تعزي عائلات الضحايا | مصادر التكليف للـ"ام تي في": الحريري سيكثف مشاوارته وسيقدم طرحا لحل العقدتين الدرزية والمسيحية |

Spirit تبتكر وتنتج أحد أضخم الإعلانات المتلفزة في المنطقة

أخبار اقتصادية ومالية - الجمعة 20 تشرين الأول 2017 - 11:18 -

اختارت شركة Rotana Hotel Management مرّةً جديدة شركة Spirit Advertising لابتكار وإنتاج أحد أضخم الإعلانات المتلفزة في المنطقة.

احتفالاً بالعيد الخامس والعشرين لتأسيس شركة Rotana، إحدى أهمّ شركات إدارة الفنادق في المنطقة التي تملك فنادق في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وافريقيا وتركيا، فقد تعاونت مع شركة Spirit Advertising لابتكار وإنتاج الإعلان المتلفز الأحدث الخاص بالشركة. سيتمّ عرض الإعلان على كافة شاشات التلفزة الرائدة حول العالم بما فيها، CNN، وMTV، وTV5، وFrance 24، وSky News Arabia ومحطات MBC كاملةً وغيرها. كما تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ تصوير هذا الإعلان في مدن عدة وأماكن مختلفة واستغرق تصويره عدّة أيّام، أمّا تأليف الموسيقى فقد جرى في المملكة المتحدة.

لمشاهدة الإعلان المتلفز بالكامل، الرجاء زيارة الرابط التالي:
http://www.spirit-me.com/work/69-rotana-hotels.html أو
https://www.youtube.com/watch?v=pXw56G_pDEY&feature=youtu.be
 

يجسّد الإعلان وعد شركة Rotana ألا وهو "الوقت الثمين" ويلقي الضوء على قيم الشركة من خلال "حياة روتانا"، التي تشكّل اختصاراً للمفاهيم التالية: المدى البعيد، الإبداع، المعاملة الودودة وأخلاقيات العمل.
وفي هذا السياق، قالت أمل حرب، نائب الرئيس لشؤون التسويق، Rotana Hotel Management، "2017 سنة مميزة لروتانا إذ نحتفل خلالها بخمسةٍ وعشرين عاماً من العمل فهي تشكّل محطةً مهمة في مسيرة النمو الخاصة بشركتنا.

يشكّل هذا الإعلان بطرق عدّة، طريقتنا في مشاركة سعادتنا وحماسنا مع ضيوفنا الذين يشكلون محور قصتنا. فالتجارب التي يعيشونها والأوقات التي يأتون إلينا للاستمتاع بها وتعزيز علاقتهم بشركة روتانا هي أساس نجاحنا. يحتفل الإعلان بهذه العلاقة من خلال قيم الشركة ووعدنا بتقديم "وقتٍ ثمين" لضيوفنا، كلّ مرّة".

وأضاف السيد هاني حداد، الرئيس التنفيذي لشركة Spirit، "الإعلان المتلفز الخاص بروتانا هو انعكاس لموقع الشركة الريادي في المنطقة، الذي يظهر بشكلٍ واضح في الإعلان من خلال مختلف المشاهد التي تلقي الضوء على التجارب التي جعلت من روتانا الشريك الفندقي المفضّل للضيوف من مختلف أنحاء العالم. نتقدّم بأحرّ التهاني لروتانا بمناسبة إتمام السنة الخامسة والعشرين من العمل ونفتخر بكوننا جزءاً من هذا الإنجاز الاستثنائي."