2018 | 03:55 شباط 19 الإثنين
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

كهرباء زحلة تطلق حملة تفاعلية

أخبار اقتصادية ومالية - الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 - 14:32 -

جديد «كهرباء زحلة» على مواقع التواصل الاجتماعي، اختيار الشركة (#عنا_بزحلة) عنواناً لحملتها التفعالية الجديدة التي تنوي إطلاقها يوم الخميس المقبل عبر صفحاتها على فايسبوك، تويتر وإنستغرام.

الهدف من الحملة هو إعادة إحياء التّراث اللبناني الأصيل والبقاعي والزحلاوي على وجه الخصوص من خلال حكم وأمثال وأقاويل الجدود، وتذكير الأجيال الشابة بجذورها وحكم أسلافها، ما يزيد حكماً من حنينها وسعيها للتشبث بأرضها وتاريخها وتقاليدها متناغمة مع حاضرها المتطوّر والعصري.

ترتكز حملة #عنا_بزحلة التفاعلية على مشاركة أبناء زحلة وجوارها أمثالهم وحكمهم الشعبية عبر تعلقياتهم على»بوست» الحملة ليتم لاحقاً اختيار 10 أمثال ونشرها على مراحل متلاحقة.
الأمثال الفائزة سوف تُدخل ناشريها حكماً في قرعة للفوز بجوائز تشيجعية. تحرص «كهرباء زحلة» دوماً على التواصل والتفاعل مع أهلها ومشتركيها لتبقى دوماً في خدمتهم سواء على صعيد تزويد الكهرباء أو الحفاظ على تراث منطقة زحلة وجوارها وتنميتها بكافة الجوانب.