2018 | 03:51 شباط 19 الإثنين
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

"ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل

أخبار رياضية - الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 - 08:08 -

لم تقتصر قيمة مواجهة إنتر ميلانو وجاره ميلان في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، الأحد، على الأهداف الخمسة التي شهدتها المباراة أو الإثارة البالغة من البداية للنهاية، وإنما تجاوزت ذلك برقم استثنائي أدخل "ديربي الغضب" تاريخ "الكالتشيو".
فقد حققت المباراة، التي فاز بها إنتر بنتيجة 3-2، العائدات الأعلى في تاريخ الدوري.

ووصلت قيمة الإيرادات إلى 4.8 ملايين يورو، أي أكثر بحوالي مليون يورو من الرقم السابق الذي سجل في مباراة إنتر ويوفنتوس في أكتوبر 2015.

وسجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء، مكملا ثلاثيته في المباراة، ليمنح إنتر نقاط المباراة أمام غريمه ميلان أمام 80 ألف متفرج احتشدوا في مدرجات ملعب "سان سيرو".

ورفع الفوز الثمين رصيد إنتر إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، بينما تراجع ميلان الذي تلقى الهزيمة الرابعة هذا الموسم إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

"سكاي نيوز"