hit counter script

أخبار رياضية - http://www.dw.com/ar/news/a-40967158

ميسي وزوجته أنطونييلا ينتظران إكمال "هاتريك" العائلة

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 07:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ينتظر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة قدوم مولوده الثالث من زوجته أنطونييلا. هذه الأخيرة تقاسمت صورة مع متابعيها على موقع أنستغرام تشير إلى ذلك.على موقع إنستغرام نشرت عارضة الأزياء أنطونييلا روكوزو (29) زوجة نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي (30 عاماً) صورة تجمعها بزوجها وابنيهما تياغو (4 أعوام) وماتيو (عامان). في الصورة، يضع ميسي يده على بطن زوجته، فيما يقوم ابناه بنفس الشيء. وعلقت زوجة ميسي على الصورة بكتابة عبارة "عائلة الخمسة" في إشارة إليها وزوجها ميسي ونجليهما ومولودها الذي من المنتظر أن تتزامن ولادته مع انطلاق بطولة كأس العالم 2018.

يُشار إلى أن ميسي الذي يحمل قميص نادي برشلونة منذ عام 2003 وقميص منتخب الأرجنتين منذ عام 2005، قد عقد قرانه بصديقته أنطونييلا نهاية يونيو/ حزيران 2017 في مدينة روساريو مسقط رأسيهما في الأرجنتين.

ويعود تاريخ العلاقة التي تجمع بين ميسى وأنطونييلا إلى طفولتهما، حيث تعرفا على بعضهما البعض في عمر التاسعة، ثم انتقل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية وهو في الثالثة عشرة من العمر للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بأنطونييلا، وكان يتواصل معها بشكل دائم إلى أن قررت الالتحاق به للعيش معه في برشلونة.

ع.ش

  • شارك الخبر