hit counter script

أخبار محليّة

الحريري التقى في روما وفدين من تجمع سان ايجيديو وتيار المستقبل

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 15:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ظهر اليوم في مقر اقامته في فندق ايدن في العاصمة الايطالية، وفدا من تجمع سان ايجيديو برئاسة ماركو امباليارو في حضور القائم بالاعمال اللبناني لدى الكرسي الرسولي السفير البير سماحة وناقش معه نشاطات التجمع في مختلف المجالات وخصوصا موضوع اللاجئين السوريين في لبنان.

بعد اللقاء، قال امباليارو: "التقينا اليوم الرئيس الحريري كتجمع كاثوليكي مركزه روما ويعمل منذ خمسين عاما على الحوار بين الأديان تحت عنوان السلام وتطوير العالم وشكرناه على الدعم الذي قدمته الحكومة اللبنانية لمشروع الممر الإنساني المتعلق بالنازحين السوريين في لبنان والموجودين اليوم في إيطاليا. كما جددنا تأكيدنا على العلاقة التي تربط تجمعنا بلبنان، هذا البلد الذي يمثل رسالة كما قال البابا يوحنا بولس الثاني، وفي ظل وجود أجواء التعايش بين مختلف الطوائف اللبنانية فيه وهذا امر حيوي واساسي ليس فقط بالنسبة للبنان بل بالنسبة للعالم اجمع في ظل أجواء العولمة فان لبنان يشكل مثلا للجميع حول كيفية العيش معا بسلام".

ثم استقبل الرئيس الحريري وفدا من تيار "المستقبل" في إيطاليا برئاسة منسق التيار في إيطاليا سعد الدين خليفة، وتناول اللقاء مختلف الأوضاع في لبنان وما تقوم به الحكومة لارساء الاستقرار والنهوض الاقتصادي في البلاد.
 

  • شارك الخبر