2018 | 21:35 شباط 25 الأحد
مريض بحاجة ماسة لدم من فئة A- في مستشفى الروم الاشرفية.. للتبرع الاتصال على 03036351 | غدا يوم "ذلّ" للبنانيين... إحذروا جل الديب | اعتصام امام السفارة الروسية تضامنا مع اهالي الغوطة الشرقية |

أوّل امرأة عربيّة تنضمّ لـ "WWE"!

متفرقات - الأحد 15 تشرين الأول 2017 - 21:26 -

نجحت الشابة الأردنيّة شادية بسيسو، في أن تُصبح أوّل امرأة عربيّة من الشرق الأوسط تحظى بفرصة التدرّب لتُصبح نجمة من نجوم مؤسّسة المصارعة الحرّة العالميّة الترفيهيّة "WWE"، وذلك بعد أن وقّعت عقداً لتطوير المواهب مع الشركة.

وشاركت بسيسو، المتمرّسة في رياضة "الجوجتسو" البرازيليّة ومن محبّي رياضة "الكروس فت"، في تجارب اختيار المواهب التي أجرتها "WWE" في دبي، في وقت سابق من هذا العام.

وكانت "WWE" قد أرسلت دعوات الى أشخاص محدّدين فقط، وضمّت مجموعة المواهب 40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند، من خلفيّات رياضيّة مختلفة.

وذكر موقع "WWE": "بفضل قدرات بسيسو الرياضيّة وثقتها بنفسها والجاذبيّة الطبيعيّة التي تتمتّع بها، نالت الفرصة لتبدأ تدريبها في مركز WWE للأداء في أورلاندو - فلوريدا، خلال شهر كانون الثاني المقبل".

من جهتها، قالت بسيسو: "يُشرّفني أن أكون أوّل امرأة من الشرق الأوسط تتعاقد مع WWE، فالعمل مع هذه الشركة فرصة مذهلة بالفعل... أنتظر بفارغ الصبر أن أبدأ مسيرتي لأصبح نجمة من نجوم WWE".