2018 | 08:45 شباط 18 الأحد
"الوكالة الوطنية": الامطار الغزيرة في عكار تسببت بحصول انهيارات بالتربة وتصدع جدران دعم في مناطق عدة من المحافظة | الامطار الغزيرة تسببت بارتفاع منسوب مجاري الانهر في عكار ولا سيما مجرى نهر الاسطوان الذي اقتحمت مياهه الاراضي الزراعية والمنازل لا سيما في خراج بلدة القليعات في سهل عكار | "قوى الأمن": ضبط 521 مخالفة سرعة زائدة أمس وتوقيف 52 مطلوبا بجرائم مخدرات وسرقة وسلب وتزوير واحتيال ودخول خلسة واطلاق نار |

تعرض مكتب رعاية المصالح الإيرانية في واشنطن لإطلاق نار

أخبار إقليمية ودولية - السبت 14 تشرين الأول 2017 - 20:35 -

أكدت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" تعرض مكتب رعاية المصالح الإيرانية في العاصمة الأمريكية واشنطن لهجوم بالرصاص صباح اليوم، حسب التوقيت المحلي.

وقال مهدي عاطفت رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في الولايات المتحدة إن المكتب تعرض صباحا لهجوم بالبنادق، مما أدى إلى تهشم زجاج النوافذ.

ونقل التلفزيون الإيراني عن عاطفت تصريحه: عند الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت المحلي تحطم زجاج مكتب رعاية المصالح الإيرانية في واشنطن نتيجة إطلاق نار متتابع.

وأضاف عاطفت أنه تم العثور على بعض فوارغ الطلقات داخل المكتب، وكتابة شعارات على جدران المبنى، موضحا أن الشعارات تشير إلى آثار إحدى الجماعات المعارضة حديثة الولادة، من دون أن يكشف فحوى الشعارات المكتوبة.

 

 

روسيا اليوم