2018 | 02:17 شباط 19 الإثنين
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

بري استقبلت وفدين من الهيئة الأممية لسفراء العرب والشبكة العربية

مجتمع مدني وثقافة - السبت 14 تشرين الأول 2017 - 14:15 -

استقبلت عقيلة رئيس مجلس النواب رئيسة الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين رندة عاصي بري، في مجمع نبيه بري لرعاية وتأهيل المعوقين في الصرفند، وفدا من الهيئة الأممية لسفراء العرب التي تنتمي اليها مجموعة من سفراء حقوق الانسان والإعلام والسلام، برئاسة السفير ادريس الصالح.

وعرضت بري امام الوفد لظروف انشاء المجمع كما للخطط التي من شأنها تطوير المراكز التابعة للجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين والخدمات التي تقدمها هذه المراكز في المناطق اللبنانية كافة.

وتطرقت الى دور المرأة والى الكوتا النسائية "الغائبة والمغيبة من المؤسسات"، ودعت الى "العمل على الاستراتيجيات انطلاقا من اي وطن نريد".

أما أعضاء الوفد فأكدوا الاستعداد للتعاون وتعميم الأهداف التي تعمل على اساسها الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين، واثنوا على "الجهد الذي تبذله السيدة رندة بري في هذا الإطار انطلاقا من الخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الاحتياجات الخاصة".

كذلك استقبلت بري وفدا من الشبكة العربية.