hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بلدية صور واليونيفيل افتتحا ملاعب رياضية في الحديقة العامة للمدينة

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 10:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتحت بلدية صور وقيادة القطاع الغربي في اليونيفيل القسم الاول من الملاعب الرياضية بتمويل مشترك من البلدية واليونيفيل، استكمالا لمشروع المخطط التنموي للحديقة العامة، في حضور قائمقام صور محمد جفال، قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال فرانشيسكو اوللا، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، عضو قيادة حركة "أمل" في اقليم جبل عامل مصطفى الراعي وفاعليات رياضية وبلدية وحشد من المدعوين.

بعد نشيد الامم المتحدة والنشيدين الايطالي واللبناني وتقديم من عضو مجلس بلدية صور صفية قرعوني، ألقى دبوق كلمة شكر فيها "جميع الذين ساهموا في انجاز هذا المشروع والذي سوف يكون مساحة اضافية ليلبي حاجات الشباب من ابناء المدينة"، وقال: "ان هذا المشروع هو البداية في هذه المنطقة الرياضية وآمل ان تتكامل الجهود كافة لاستكمال المشروع الذي نشعر ان ما بدأناه هو خطوة مهمة على الصعيد البيئي والرياضي لابنائنا ولأجيال المستقبل الذين نتمنى ان نكون حققنا لهم مساحة واماكن آمنة في مدينة صور، املا ان تعمم الفكرة على باقي البلديات.

وختم دبوق: "العمل مستمر وسوف نرى قريبا انجاز باقي الاقسام في الحديقة العامة للمدينة التي تستحق كل الاهتمام".

ونوه الجنرال اوللا في كلمته بجميع الذين ساهموا في انجاز المشروع وعلى رأسهم مكتب التعاون المدني العسكري في اليونيفيل، وقال: "عندما كنا ننجز اي مشروع نرى علامات البسمة والرضى على وجوه ابناء المجتمع المحلي"، شاكرا السلطات المحلية على دعمها لمهمة اليونيفيل.

بعدها، تم تبادل دروع تقديرية بين الجنرال اوللا ودبوق وقائد موقع المنصوري العقيد كروكو. ثم ازيح الستار عن اللوحة التذكارية التي تحمل اسم المشروع وقص شريط الافتتاح وأقيمت مباراة رياضية بين فريقي بلدية صور والكتيبة الايطالية.
 

  • شارك الخبر