hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

بالصور: كايلي جينر تكشف جنس مولودها بهذه الطريقة

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 09:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشفت تقارير سابقة أن نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر ، حامل بطفلها الأول من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت، ويبدو أن أي منشور تقوم بنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي يعني أنه تلميح عن جنس المولود.

ونشرت كايلي جينر، 20 عامًا، صورة لأحمر شفاهها من علامتها الخاصة باللونين الأزرق والوردي، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، وعلقت: “أي واحدٍ أختار؟ إنني أفكر باللون الأزرق”؛ ومن هنا بدأ متابعوها ومعجبوها بالتكهن بأن هذه الصورة ما هي إلا تلميح من قبلها حول جنس المولود، الذي على ما يبدو سيكون ذكرًا.

وفي وقت سابق، نشرت صورة عبر حسابها على موقع “إنستقرام” مرتدية قميصا باللون الأزرق، ما يزيد الشكوك حول صحة تكهنات معجبيها.

وبعد انتشار أخبار حمل كايلي جينر بطفلتها الأولى، كشفت تقارير جديدة أن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان حامل أيضا بطفلها الأول من حبيبها لاعب كرة السلة تريستان طومسون.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف أن كلوي كاردشيان “33 عامًا” حامل في شهرها الرابع بالمولود الثاني للاعب كرة السلة، منضمة بذلك إلى جيش الحوامل في عائلتها، كيم كاردشيان التي استأجرت أما بديلة لإنجاب طفلتها الثالثة، وكايلي جينر الحامل بشهرها الخامس بطفلها الأول.

وأضافت التقارير أن كلوي وكايلي ستلدان في شهر فبراير المقبل.


 

  • شارك الخبر