2018 | 22:21 شباط 18 الأحد
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

بالصور: أصغر قاتلة في بريطانيا عمرها 12 عامًا

متفرقات - الثلاثاء 10 تشرين الأول 2017 - 08:31 -

استهدفت طفلة بريطانية فتاة تدعى كاتي، عمرها 18 عامًا، عند عودتها لمنزلها في المساء وفاجأتها بطعنها عدة طعنات حتى أردتها قتيلة في الحال.

وحسب صحيفة “ميرور”، تفاجأت الشرطة البريطانية بعد التحقيقات التي استمرت أربعة أعوام أن قاتلة الفتاة هي طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا تدعى كار شارون، وأن الضحية هي صديقتها بالمدرسة.

وفي نفس اللخظة أقدمت كار على طعن زميلة أخرى لها داخل حمام المدرسة الأمر الذي تسبب في إصابتها بجروح بالغة ولكنها نجت من القتل لتبلغ عن الجريمة الأولى.

وبسبب صغر سن كار لم يتم الحكم عليها بالسجن ولكنها أرسلت إلى مركز تقييم يدعى «بولوود هول» للمجرمين الشباب، وهناك حاولت خنق اثنين من الموظفين.

وبعد مرور أربعة أعوام من قتل كاتي بدأت كار تعترف بجريمتها في يومياتها وتتباهى بها كما أخبرت بها أحد موظفي المركز.

وعندما حققت الشرطة في الواقعة وجدت مذكرات تفصيلية مصورة بشكل مثير للصدمة عن مقتل كاتي.

وبرغم ذلك فإن عددًا من البريطانيين تعاطفوا مع الفتاة كونها نشأت في بيئة محاطة بالعنف، فكانت والدتها تعذبها عندما تخطئ في شيء ما، في حين أن معظم الأطفال يحظون بالرعاية والحب من قبل أسرهم لتقودها حياتها المليئة بالعنف لقتل زميتها في المدرسة.