hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

6 إشاعات عن الجنس.. فهل هي صحيحة؟

الإثنين ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 17:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هل كنت تعلمين أنّ معظم الأمور والأخبار التي تسمعينها عن الجماع ليست سوى أساطير، أكاذيب وإشاعات قد لا تمتّ للحقيقة بصلة؟ تعرّفي في هذا المقال على أبرز المعتقدات الخاطئة حول الجماع:

* "يحبّ الرجل المرأة الخجولة": في الحقيقة، لا يحبّ الرجل أن تكون زوجته خجولة دائماً في الفراش، خاصة بعد فترة من الزواج. فهو يحبّ أن تقوم زوجته ببعض المبادرات والتعبير له عن رغبتها به.

* "كلّما كنتما أصغر في العمر، كلّما كان الجماع أفضل ": على العكس، أثبتت الدراسات والتجارب أن الجماع يصبح أفضل كلّما كبرنا في العمر، لأن العلاقة الحميمية بين ثنائي ناضج تجمع ما بين العواطف والمتعة بينما العلاقة بين ثنائي شاب ترتكز أكثر على اللذّة فحسب.

* "الرجال يحبون الجنس أكثر من النساء": على عكس ما يعتقد الكثيرون، أثبتت بعض الدراسات أن رغبة النساء الجنسية قد تكون أقوى بكثير من رغبة الرجال. إنّما الفرق الوحيد هو أنّ النساء يتأثّرن بعواطفهنّ ومشاعرهنّ أكثر من الرجال.

* "عدم وصول الرجل إلى النشوة يعني أنّه لم يستمتع بالعلاقة الحميمية": الوصول إلى النشوة لا يعني الشعور باللذّة والمتعة لدى الرجل. فقد يستمتع الرجل أحياناً خلال الجماع أكثر من وقت الذروة.

* "فقدان العذرية في ليلة الدخلة مؤلم جدّاً": هذا الكلام غير صحيح، فإن عاملك زوجك برقّة وحنان وإعتمد على أسلوب المداعبة أوّلاً، لن تشعري بالألم، إنّما ستكون تجربة ممتعة وجميلة.

* "الرجل لا يحتاج للمداعبة خلال الجماع": هذا المعتقد غير صحيح، فالرجل أيضاً يحبّ سماع الكلام المعسول، ويحتاج للمداعبة والحنان. فذلك يضاعف شعوره بالمتعة واللذّة خلال العلاقة الحميمية.

 

 

عائلتي

  • شارك الخبر