Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
متل ما هي
شاحنات القتل والدمار... قنابل موقوتة تتجول على ضهر البيدر

كم من عائلة فقدت أشخاص منها بسبب تهور سائقي الشاحنات؟ كم من شخص اصيب بإعاقة جسدية جراء استقرار شاحنة فوق سيارته؟ فما يحصل اليوم على أوتوستراد ضهر البيدر بات غير مقبول وفاق كل القوانين والأعراف والأخلاق في القيادة، لانه بات يشكل جريمة يومية بحق المواطنين.

سائقو الشاحنات يتصارعون على الطرقات من شاحنته اقوى دفعا من الأخرى وهم يقومون بتجاوز بعضهم بسرعة جنونية على طريق ضهر البيدر صعودا ونزولا، وفي الصورة تظهر شاحنتين من القياس الكبير تتجاوزان بعضهما، حيث تركتا ممرا صغيرا جدا لسيارة على الخط الآخر، والسيارة لا يمكنها حتى ان تمر، فماذا لو كانت سيارة مسرعة بسبيلها على الخط الثاني، أين ستستقر أليس تحت إطارات هذه الشاحنة الحمراء الضخمة؟
من يتحمل عندها المسؤولية؟ السائق السوري الذي يقودها او من شغله من دون اوراق شرعية؟ او على الدولة التي عليها ان تنظم سير الشاحنات وتراقبه وليس فقط اصدار بيانات بأوقات سيرها؟


 

ق، . .
متل ما هي
لاحظ مستخدمو شركة "تاتش"، منذ فترة قصيرة، انها عمدت على تغيير شعارها على الهواتف، حيث قامت باستبدال كلمة Touch بـ: LOVE LEBANON. فهذه لفت
الطقس