hit counter script

أخبار محليّة

مدير الاخبار والبرامج السياسية في تلفزيون لبنان يوضح: وإن عدتم عدنا

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 14:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن مدير الاخبار والبرامج السياسية  في تلفيزيون لبنان صائب دياب البيان الآتي:

"واذا عدتم عدنا. هذا ما أبلغته لطلال المقدسي من فترة وطلبت منه ان لا يعود الى المشاكل طالما ان القضاء عزله ولم يعد له علاقة بتلفزيون لبنان الا انه عاد الى افتعال المشاكل الشخصية والمهنية ولذا فانه عاد ونحن عدنا".

وجاء الرد على المقدسي الآتي :
- لقد اخطا معالي الوزير الرياشي لانه رفض ان يستوفي الخمسمائة مليون ليرة الغرامة التي فرضها القضاء على المقدسي الذي خالف القرار القضائي العاجل الذي طلب اليه عدم عقد مؤتمره الصحافي الجرصة.

- ان عودة برنامج لبنان اليوم نابعة من قرار مهني لوزير الاعلام ومدير الاخبار في تصحيح لقرار كيدي كان المقدسي اتخذه بوقفه لانه لا يريد استضافة العشرات من الشخصيات التي له عقد نفسية معها.

- ان قول المقدسي با هناك طبخة بين وزير الاعلام ومديرالاخبار كلام جنوني فالطبخة هي العمل من اجل لبنان ومن اجل النهوض بتلفزيون لبنان.

- ان كلام المقدسي عن نتائج الانتخابات النقابية في التلفزيون يثبت تدخله المباشر في شان يزج به نفسه وكأنه غير مقتنع بأن القضاء طرده او عزله، كمان ان الوزير رياشي يعتبر الفائزين من الاسرة وبينهم الكثير من المنتمين الى القوات.

-ان الوقت القريب سفشهد مساءلة المقدسي عن ملايين الدولارات التي صرفها على مدى ثلاث سنوات وعشرة اشهر دون إتمام براءة الذمة المعتادة.

- ان المسرحية المقبلة للمقدسي ستكون كما اعلن هو خوضه الانتخابات النيابية في الأشرفية كونه منبوذ في دير الأحمر!!!

  • شارك الخبر