2018 | 18:08 شباط 19 الإثنين
مريضة بحاجة ماسة لوحدات دم من فئة AB+ للتبرع الرجاء الاتصال الرقم 03348227 | زحمة سير خانقة من كورنيش النهر وصولا الى سن الفيل | رحلات الموت من "عين الحلوة" الى الغرب |

خمسة ايام على انطلاقة "مسيرة وطن"...

أخبار محليّة - السبت 07 تشرين الأول 2017 - 13:22 -

انطلقت "مسيرة وطن" المبادرة السياسية الوطنية يوم الاحد 1 ت1 من ساحة الشهداء بمشاركة كبيرة من اللبنانيين واليوم بعد مرور خمسة أيام تمكنت المسيرة من اجتياز 75 كلم سيرا على الاقدام متوقفة في خمسة محطات اساسية وهي الشويفات، الدامور، جدرا صيدا والعاقبية. وقد نظم في كل من هذه المحطات لقاءات يومية مع الاهالي والجمعيات والفعاليات ودارت نقاشات عن الوضع السياسي والانمائي ومشاكل وهموم هذه البلدات.

حملت المسيرة رسالة واحدة الى كل المحطات وهي ان المشاركة في الانتخابات ضرورة وواجب وطني وعلى كل لبنانية ولبناني ان يشارك فيها وفي بناء الدولة العادلة، القادرة والقوية، مشددة على ضرورة اجراء الانتخابات النيابية في موعدها وعدم تأجيلها لاي سبب من الاسباب. اما بالنسبة الى الترشح فأكد المبادرون في المسيرة ان البديل متوفر وهم سيدعمون او يرشحون او يشاركون في ترشيح بدائل تكون قادرة على احداث فارق ايجابي في الممارسة السياسية.

وكان المواطنون في مختلف المناطق قد استقبلوا المسيرة بحفاوة وتأثر وقد صرح المهندس عبد الرحمن البزري انه لابد من ان تلقى مسيرة وطن جرعة دعم من صيدا وعاهدهم ان خطوتهم ستكون بادرة سلسلة من التحركات الآيلة لبناء وطن عماده المواطن وهو صاحب الحق فيه.

تحث "مسيرة وطن" المواطنين لملاقاتها، أفراداً ومجموعات، في المراحل المختلفة من المسيرة حسب قدراتهم.