hit counter script

فن وإعلام

نادين لبكي تنتهي من تصوير فيلمها الجديد

السبت ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 08:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد نجاح أعمالها السينمائية وحصدها مجموعة كبيرة من أبرز الجوائز العالمية، إنتهت المخرجة اللبنانية نادين لبكي أخيراً من تصوير أحدث أعمالها السينمائية.

إستغرق تصوير الفيلم الجديد أكثر من ستة أشهر ما سيجعله يمكث لفترة غير قصيرة في مطابخ المونتاج تمهيداً للمرحلة الأخيرة، قبل انطلاقه في الصالات اللبنانية، وجَولته على مختلف المهرجانات السينمائية.

وقد جاء الكشف عن انتهائه من مرحلة التصوير عبر الصفحة الخاصة للمنتجة وسيدة الاعمال اللبنانية سينتيا سركيس، التي جمعتها تعاونات سابقة مع لبكي، وذلك من خلال صفحة Luxury Limited Edition على موقع "انستغرام".

ونادين لبكي صاحبة التجربة الناجحة في مجال الأفلام الروائية الطويلة، كانت قد حصدت عن فيلميها "كاراميل" و"وهلّق لوين" مجموعة من أرفع الجوائز في مهرجانات داخل لبنان وخارجه، وجمعت في تجربتها الإخراجية النجاح الجماهيري والمستوى الفني العالي لأعمالها السينمائية الجادّة، وهي من نوع سينما المؤلّف حيث تشارك بنفسها في كتابة الأفلام التي تخرجها كما تمثّل فيها أيضاً.

وكانت نادين قد كشفت في وقت سابق أنّ الاسم المحتَمل للفيلم الجديد هو "كفرناحوم"، فما القضية التي ستتناولها في فيلمها الجديد بعدما غاصت في أعمالها السابقة في مسائل مرتبطة بالمجتمع اللبناني من زوايا مختلفة؟
"الجمهورية"

  • شارك الخبر