hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

زيرو ماس ووتر تُطلق SOURCE في لبنان

الجمعة ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 12:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وحضور ممثله النائب محمد قبّاني، تم إطلاق سورس ( (SOURCE، التي تستخدم الهواء وأشعة الشمس لإنتاج الماء، رسميًّا في 4 تشرين الأوّل 2017، في فندق Le Gray، في بيروت - لبنان. واتّسم الحدث بالنجاح بحضور حشدٍ كبيرٍ من المسؤولين المُهتمّين والأحزاب ووسائل الإعلام، وقد ركّز الإفتتاح على الكشف عن سورس ((SOURCE إقليميًّا ومشاركتها مع الموزعين والمنظمات التجارية والوزارات الحكومية. كما وتمّ تركيب صفائف لوحة سورس ((SOURCE في مدرسة رسميّة شمالي لبنان، وفي مؤسّسة RMFالتقنيّة، دار الايتام في عكار، وكارتياس – دار المسنّين.

زيرو ماس ووتر، وهي شركة مقرها في سكوتسديل-أريزونا، قامت بتطوير لوحات سورس، وهي تقنية قائمة بذاتها لا تتطلب اتصالات سلكية أو مداخل للمياه. أمّا جهاز سورس ((SOURCE فهو بنية تحتيّة مُستقلّة تُركّز أساسًا على إنتاج مياه الشرب الصحّية واللذيذة باستخدام أشعة الشمس فقط والهواء، ووضعت أساسًا قوّة إنتاج المياه في أيدي أيّ شخص.

"مع الإنفجار الظاهري للمصفوفات الشمسيّة على الأسطح لإنتاج الكهرباء النظيفة، يبدو مستقبل إنتاج الطاقة مشرقًا، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالمياه، ليس لدينا العديد من الخيارات، لأنّ معظمنا يشرب إما من إمدادات المياه المحليّة أو يقوم بشراء المياه المعبّأة. إلا أن وجود جهاز سورس((SOURCE يغيّر هذا الواقع إلى الاستقلالية في عملية إنتاج المياه "، وفق ما كشف الدكتور كودي فريسن، الرئيس التنفيذي لزيرو ماس ووتر.
كما أنّ مهمّة زيرو ماس ووتر، هي جعل مياه الشرب في متناول أيّ شخص، فسورس ((SOURCE هي لوحة تخلقُ مياه الشرب ببساطة من البيئة، فهي تشبه لوحة الطاقة الشمسيّة. ويُمكن لجهاز واحد من سورس((SOURCE، حصاد 3-5 لترات من المياه يوميًّا، وبمجرّد أن يحصد الجهاز بخار الماء ويُحوّله إلى سائل، يُضيف المعادن للحصول على المذاق والمنفعة الصحية. يتمّ لاحقًا تخزين المياه في خزان يتّسع ل 30 لترًا قبل ضخها إلى الصنبور. . أما بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على المياه المعبأة في زجاجات، فسورس تسترد ثمنها خلال 3-5 سنوات.
***
 حول زيرو ماس ووتر
مهمّة زيرو ماس ووتر هي جعل مياه الشرب مورد غير محدود، فـَ سورس ((SOURCE لوحة تصنع مياه الشرب ببساطة من خلال أشعة الشمس والهواء، فهي تقوم بالجمع بين الديناميكيّة الحراريّة، وعلوم المواد وتكنولوجيا الضوابط. زيرو ماس ووتر يُنتج المياه بجودة عالية ويضعها في أيدي كلّ شخص في كلّ مناخ تقريبًا وزاوية من العالم. ويقعُ المقرّ الرئيسي لـِ زيرو ماس ووتر في سكوتسديل، أريزونا.
للمزيد من المعلومات، الرجاء الإنتقال إلى zeromasswater.com أو مُتابعة زيرو ماس ووتر عبر حسابه الخاصّ على موقع تويتر: zeromasswater.
للاستفسارات التجارية، يرجى الاتصال بحسن الداعوق، مدير المبيعات في EMEA ، [email protected]

  • شارك الخبر