2018 | 04:06 شباط 24 السبت
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

لجنة الاساتذة المتعاقدين بالساعة بالفروع الاولى تدعم جهود رئيس الجامعة لانجاز ملف التفرغ

مجتمع مدني وثقافة - الخميس 05 تشرين الأول 2017 - 23:31 -

عقدت لجنة الاساتذة المتعاقدين بالساعة في الفروع الاولى اجتماعا ناقشت فيه التطورات المتعلقة بملف التفرغ واصدرت البيان التالي:

1- تؤكد اللجنة على دعمها للجهود التي يبذلها رئيس الجامعة لتحقيق وانجاز ملف التفرغ وفقا لمعايير اكاديمية وعادلة وتجدد ثقتها بمساعيه.

2- إن اللجنة تتابع يوميا المستجدات المتعلقة بالملف وتوقفت عند انتهاء المهل الواردة في التعميم الصادر عن رئاسة الجامعة دون إنجاز تلك اللجنة لعملها.

3- تشدد اللجنة بما تمثل لكافة الاساتذة المتعاقدين بالساعة في الفروع الاولى على وجوب اقرار الملف خلال العام الجامعي 2017-2018 على اساس المعايير التي سبق ان حددها مجلس الجامعة.

4- تهيب اللجنة بكافة المعنيين والاحزاب وادارة الجامعة على وجوب الاستجابة لهذا المطلب المحق والعادل، وتطالب رابطة الاساتذة المتفرغين بوجوب الوقوف الى جانب الاساتذة المتعاقدين بالساعة، اذ ان خصوصية الاستاذ الجامعي لا يمكن ان تكون بدون الاستقرار الوظيفي.

5- تؤكد اللجنة على تعاونها وتجاوبها مع كافة المساعي التي تقوم بها اللجان في الفروع الاخرى، لا سيما ما ورد في بيان لجنة الاساتذة المتعاقدين في فروع الشمال.