2018 | 00:53 شباط 23 الجمعة
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

اعرفي الأسباب التي جعلت الرجال يفضلون العروس الممتلئة!

متفرقات - الخميس 05 تشرين الأول 2017 - 08:37 -

رغم أنّ هاجس الرشاقة يسيطر على غالبيّة الفتيات قبل الزواج، ورغم أنّ الريجيم يكون شغلهنّ الشاغل في هذه المرحلة من حياتهنّ، من المهم أن تعرفي أنّ ذوق الرجال قد تغيّر قليلاً، ولم يعودوا يميلون كثيراً إلى العروس النحيفة، وهذا التغيير يعود إلى أسباب عدّة سنذكرها لك اليوم:

- الكيلوغرامات الزائدة تجذبهم: بعض الرجال يحبون أن تكون منحنيات العروس واضحة، ويجدون فيها شكلاً أنثوياً جاذباً لهم، فلا ينزعجون من بعض الكيلوغرامات الزائدة في منطقة الخصر والأرداف.

- إعجابهم بأجساد بالنجمات: نجد أنّ النجمات العالميات لا يخجلن من إظهار مفاتنهنّ الممتئلة، مثل بيونسي، كيم كارداسيان، جنيفر لوبيز وغيرهنّ، وهنّ يعتبرن فتيات أحلام غالبية الرجال، مما ساهم في جعل هؤلاء يغيرون نظرتهم تجاه المرأة الممتلئة. في هذا السياق نذكّرك بمعايير جمال المرأة التي تغيرت عند الرجال في السنوات الأخيرة.

- الأنوثة الحقيقة: هؤلاء الرجال يعتبرون أنّ الشكل الممتلئ يعبّر عن أنوثة المرأة الحقيقية، بدلاً من الجسم النحيف جداً الذي يشعرهم أنّهم أمام طفلة أو فتاة صغيرة نحيلة القوام.

- المؤخرّة الكبيرة: ليس من جديد أن نذكر لك أنّ المؤخّرة الكبيرة تجذب الرجال، ومن هنا صار امتلاء الجسم ميزة في نظرهم، وليس عيباً أو مدعاة خجل، كما تظن بعض النساء. وهنا من المفيد أن تتطلعي على الفوائد الصحية للمؤخرّة الكبيرة.
yasmina