2018 | 05:35 شباط 21 الأربعاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

وزير الثقافة التقى رؤساء الاميركية والرابطة المارونية والمكتبة الوطنية

أخبار محليّة - الأربعاء 04 تشرين الأول 2017 - 17:47 -

استقبل وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري في مكتبه بالوزارة اليوم، رئيس الجامعة الاميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري، وتم البحث في امكانية التعاون بين الجانبين من خلال بناء مركز ثقافي في حرم الجامعة.

وكان وزير الثقافة التقى رئيس الرابطة المارونية نقيب المحامين السابق انطوان اقليموس مترئسا وفدا، في حضور مدير عام الآثار المهندس سركيس خوري، وكان عرض لموضوع تأهيل المواقع والكنائس الاثرية في قرية المغيرة في جبل لبنان حيث يوجد المقر الاول للبطريركية المارونية.

وعرض مع رئيسة لجنة مهرجانات بعلبك الدولية نايلة دي فريج، برنامج الحفل الذي تنظمه اللجنة في معهد العالم العربي في باريس، بحضور ومشاركة وزير الثقافة على هامش الدورة التاسعة والثلاثين للمؤتمر العام للمنظمة اواخر الشهر الحالي.

كما التقى وزير الثقافة رئيسة المؤسسة اللبنانية للمكتبة الوطنية رندة الداعوق مترئسة وفدا، وكان عرض لآلية العمل وأهمية تنسيق الجهود والتعاون من اجل استكمال مشروع النهوض بالمكتبة الوطنية.