hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

سكاف زارت الراعي :احترام المهل الانتخابية واجب دستوري

الثلاثاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٧ - 18:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زارت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي ووجهت اليه دعوتها لحضور الذكرى الثانية على رحيل الزعيم والوزير السابق الياس سكاف والتي سيتم احياؤها في ٢٢ تشرين اول في زحلة , وقد ابلغها نيافته انه سيكون في هذا الوقت قد بدأ زيارة الى الولايات المتحدة على ان ينتدب مندوبا بطريركيا لتمثيله في القداس الاحتفالي عن روح سكاف .

وابدت سكاف خلال اللقاء اسفها على تزامن زيارة الراعي الى زحلة الاسبوع الماضي مع وجودها خارج لبنان وابلغته شكرها على رعايته الدائمة في تفقد رعيته البقاعية كلما تسنى له ذلك . وقالت انها كانت تتمنى ان تكون من اول المستقبلين له وفي خدمة الكنيسة والقيام بواجبها اثناء زيارته الكريمة لكنها اكدت له انه صاحب الدار وانه ترك في المدينة ذخائر من الايمان .

وتطرق لقاء الراعي سكاف الى الشؤون المحلية وابرزها الاستحقاق النيابي العام المقبل ومدى اهمية الحفاظ على الدستور ومواعيده وعدم خرقه لأي سبب كان . ودعا الراعي امام سكاف الى بذل اقصى ما يمكن لانقاذ هذا الاستحقاق من ذريعة التأجيل والتمديد . وقد أكدت سكاف ان أي توجه في هذا الصدد سيلقى معارضة ً شديدة وابدت املها في ان تتجاوز السلطة حواجز لوجسيتية من شأنها ان تعرقل الانتخابات وبينها البطاقة الممغنطة او البطاقة البيومترية لان احترام المهل الانتخابية هو اجب دستوري داعية ً الى تثبيت موعد الانتتخابات مهما كانت العوائق.

  • شارك الخبر