2018 | 05:36 شباط 21 الأربعاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

الشيخ قبلان استقبل السفير الفرنسي الجديد

أخبار محليّة - الثلاثاء 03 تشرين الأول 2017 - 13:32 -

استقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، في مقر المجلس، السفير الفرنسي الجديد برونو فوشير في زيارة تعارفية، في حضور نائب رئيس المجلس الشيخ علي الخطيب والامين العام للمجلس نزيه جمول، جرى خلالها استعراض الاوضاع العامة.

ورحب قبلان بالسفير الفرنسي الجديد "في بلده الثاني"، متمنيا له "التوفيق والنجاح في مهامه لتعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين والشعبين الصديقين".

واستنكر الشيخ قبلان "كل التفجيرات الارهابية التي تضرب العالم حاصدة ارواح المدنيين في عمل وحشي لا يمت الى الاسلام بصلة وينافي كل التعاليم السماوية والقيم الاخلاقية والانسانية". واكد "ان الاسلام دين السلام، وعلينا ان نتعاون ليعم السلام في العالم فنكون في خدمة الانسان وحفظ دمه وكرامته وحقوقه بوصفه خليفة الله على الارض، فتعمل الدول والشعوب لاحلال السلام في منطقتنا وترسيخ الامن والاستقرار في لبنان. فالارهاب الصهيوني والتكفيري هو مصدر الفتن والحروب في منطقتنا، ما يستدعي تعاون الجميع لمكافحته والعمل لاحلال السلام".