2018 | 10:40 شباط 18 الأحد
"سكاي نيوز": قوات التحالف العربي تعترض صاروخا فوق المخا بمحافظة تعز | مؤسسة الطيران الإيرانية: مقتل جميع ركاب الطائرة الايرانية وطاقمها البالغ عددهم 66 شخصاً | فرعون: الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص أصبح قانونا منذ 7 أيلول 2017 ويشمل قطاع الكهرباء.. الم يحن الوقت لتطبيق القانون وتنفيذ مناقصات وادارة المشاريع عبر هذا القانون؟ |

اوغاسبيان: جدول اعمال جلسة الاسبوع لم يوزّع بعد بانتظار قرار بري

أخبار محليّة - الثلاثاء 03 تشرين الأول 2017 - 10:13 -

اكد الوزير جان اوغاسبيان في حديث لصوت لبنان (93.3) الى انه في المبدأ هناك جلسة للحكومة هذا الأسبوع، الا ان جدول الأعمال لم يوزّع بعد بانتظار قرار الرئيس نبيه بري حول انعقاد الجلسة التشريعية فاذا حسمت الأسبوع المقبل فمن المفترض أن يُوزّع اليوم جدول أعمال الجلسة لعقدها هذا الأسبوع.

واوضح أوغاسابيانأنّ "هناك مسودة للتشكيلات القضائية ولكن لا تفاهم نهائي حتّى الآن حولها"، مشدّداً على أنّ هناك ضرورة لإصدارها بأسرع وقت، لان بعض القضاة أُحيلوا إلى التقاعد، والبعض الآخر سيُحال".

اوغاسبيان اشار الى ان التوجه الرسمي هو الإسراع بإصدار الإيرادات الضريبية، لافتا الى ان مسألة الازدواج الضريبي تم الغاؤها رغم اشارة الهيئات الإقتصادية الى انها لا تزال تطال المؤسسات على أنواعها.